السلام عليكم

ارغب ببيع موقع لي على الانترنت ، موقع تعليمي ذو اسم مميز جدا جدا وبه عدة ميزات وخصائص غير مسبوقة وهو حاليا موقع محلي لبلد معين ولكن يمكن ان يكون لكل الدول العربية، 

ارغب ببيعه لعدة اسباب اهمها التفرغ وصعوبة الادارة اضافة الى الحاجة المادية، وارغب بنصيحة مجتمعكم على هذا الموقع المحترم حول قيمة البيع ، المساعدة في ايجاد مشتري ( مع الاستعداد للتعاون ودفع العمولة) او حتى ان كانت النصيحة بعدم بيعه. وارجو التواصل من خلال هذا الموضوع او بالاتصال المباشر بي، علما بانني كنت مترددا جدا في عرض هكذا موضوع لشدة ما يربطني بموقعي من شغف واهتمام به كموضوع هادف ولكثرة ما واجهته من مصاعب وتكاليف بدءا باختيار الدومين ومرورا بمراحل برمجته وادخال بياناته الضخمة. ولكن لشدة اعجابي بمواضيع موقع hsoub والمستوى المعرفي والفني العالي لرواده جعلني واثقا انني طرقت المكان الصحيح لهذا الاعلان .

ميزات وخصائص الموقع :

  • دليل شامل للمدارس في (.....) ، جميع المدارس مدخلة في الموقع ، اكثر من 6000 مدرسة ، كل مدرسة مع عنوانها وهاتفها وكثير منها مع خريطة جوجل لموقع المدرسة ، مع امكانية البحث حسب اسم المدرسة والمدينة والحي ولكل مدرسة صفحة خاصة لوضع معلوماتها وادارتها ومدرسيها وصور المدرسة وايضا بوستات خاصة بها مع امكانية التعليق والمشاركة على صفحات التواصل الفيسبوك والتويتر وجوجل (وهذا لكل شيء على الموقع) .

  • صفحة رئيسية تضم شريط اخبار تعليمية متحرك، وشريط اخبار مدارس وحوارات ساخنة ومقالات ...

  • صفحات خاصة لكل من المعلمين، المواضيع التربوية ، الوظائف التعليمية، التعليم اون لاين .. وغيرها.

كل شيء على الموقع قابل للتعليق والمشاركة على مواقع التواصل.

واقبلوا الاحترام