إعادة تصميم واجهة موقع هسبريس


التعليقات

جميل جدا

فقط سؤال اخي ، هل هم تعاملوا معك ام انت قمت بتصميمه لعرضه ضمن معرض اعمالك ..

هل لا يوجد مانع باعادة تصميم المواقع بدون الرجوع لاصحابها

شكرا لك اخي

عمل جميل .ماهي التقنيات التي إستعملتها؟

كم إستغرقت من وقت؟

اريد ان أصمم مثلك ماهو المسار الذي علي إتباعه ؟

هل تفكر في صنع واحد مماثل و جعله قالب ووردبىس ؟

احسنت النشر و متمنياتي لك بالتوفيق

ممتاز واصل

قمت بتصميمه بشكل جميل جدا .

أصبحت أرى أن برامج أدوبي خصوصا الفوتوشوب و إليستراتور يجب على كل مهتم بالأنترنيت تعلمها لذالك قررت البدأ في تعلمها مع أنه لم يسبق لي أن فتحت بارنامج الفوتوشوب . بدأت متابعة دورة نور حمصي شاهدت تقريبا الفيديو الأول به أكثر من ساعة لكني لم أستوعب الكثير . لا أعلم ماهي الطريقة الصحيحة لتعلم الفوتوشوب . هل يمكنك نصحي عن الطريقة التي يمكنني التعلم بها .

شكرا مسبقا .

تصميم جميل جدا .

بينما أتصفح الموقع خطرت ببالي بعض الأسئلة وبعد رؤيت موضوعك قلت أنك يمكنك مساعدتي في الحصول على إجابة . إن لم يكن لديك مانع بالتأكيد لأن أسئلتي خارج الموضوع .

أولا أنا من المغرب وحصلت على البكالوريا هاته السنة وكنت أنوي الدراسة في المدرسة العليا للتكنولوجيا لكنني لم أقبل للأسف . أريد دراسة تخصص خاص بالمعلوميات لذالك سجلت في التكوين المهني شعبة devlopment Informatique . بحث عن ماذا يدرسون خلال تلك السنتين فكانت المفاجئة أنهم يدرسون الكثير من الأشياء كل مرة يدرسون لغة خاصة بتخصص ما ولا أضن أنه يتعمقون فيها . السنة الأولى يبدؤون بأشياء فارغة مثل مقدمة و ... بعدها يدرسون الخوارزميات و لغة C ثم C# وبعد البرمجة الكائنية . لكنني لا أعلم ماذا يدرسون .مثلا C# تمكنك من عمل مواقع و أيضا برمجة الألعاب من خلال Unity و ... لكني لا أضن أنهم يدرسون أي شيء من هاته الأشياء . السنة الثانية يوجد بها الكثير من الأشياء مثل برمجة المواقع لكنني متأكد أنها ستكون مواقع بدائية لن يدرسون أي من مكتبات الجافاسكريبت أو حتى بوتسراب . و يوجد أيضا لغة الجافا و الأندرويد استوديو و الكثير من الأشياء الأخرى التي لا أملك أي فكرة عنها مثل UML . أعلم أنه يجب أن أدرس ذاتيا لكنني محتار هل يجب أن أتخصص في كل ما ندرسه و أتعمق به كثيرا . أضن أنه سيكون صعب جدا علي تعلم صناعة ألعاب بC# و برامج الأندرويد ب JAVA و ..... أم يجب علي إختيار تخصص واحد و التعمق فيه كثيرا مثل برمجة المواقع (لدي خلفية مسبقة مع Html وCss ).

سؤال ثاني بعد إنتهاء السنتين و الحصول على الديبلوم و البحث عن شركة للعمل بها مع أنني أريد العمل فري لانسر لكنني أريد المعرفة . ماذا ستعمل في تلك الشركة بهذا الديبلوم مع كل هاته الأشياء التي ندرسها .

وأخيرا إن كنت تملك أي نصائح تنصحني بها فمرحبا .

شكرا لك .

تصميم بسيط وجميل ، ولكن المطورين العاملين بموقع هيسبريس لديهم عقلية متحجرة لا تقبل التجديد أو التطوير


التصميم وقابليّة الاستخدام

مجتمع متخصّص بطرح النقاشات والروابط المفيدة المُتعلِّقة بالتصميم.

39.9 ألف متابع