بسم الله الرحمن الرحيم

و السلام عليكم و رحمة الله

أشكر مجتمع حوسوب الرائع الذي طالما استفدت منه في شتى المجالات.. و أعتذر لقلة تفاعلي مع العديد من المواضيع فيه و أتمنى أن لا تكون هذه حجة لعدم تفاعلكم معي.

أما بعد.. أنوه على المجهودات الجبارة التي يقوم بها القائمون على هذا المجتع و أتمنى أن يظل راقيا.

لندخل إلى صلب الموضوع.. أنا و صديق لي نحاول عبثا أن نبدأ مشاريع كبيرة لكن نتعثر في البدايات دائما بسبب نقص التمويل الذي يصل إلى حد الإنعدام أحيانا... فمشاريعنا كلها تحتاج الى المال كبداية و أظن أن أفكارنا في مجالات انشاء المشاريع مازالت ضبابية و غير واضحة, المهم قبل أيام طلب مني بعض الأصدقاء أن أقوم بعمل تصميمات لقمصان حتى يقوموا بطباعتها لبيعها فقط لانهم بدأو مشروعا احتاجوا إلى دخل مالي لياسعدهم حتى يكملوا ما بدأوه... راقت لي الفكرة في البداية بدأت بالتصميم لهم و أعجبتهم تصميماتي كثيرا و قاموا بطباعتها في محل لطباعة القمصان.

جلست أحدث نفسي بعد ذلك: أنا أحتاج و صديقي للمال حتى نبدأ مشارعينا التي تخيلناها.. وفكرت أن أبدأ بتصميم القمصان لبيعيها عبر الأنترنيت كبداية سأبدأ محليا أي في مدينتي الصغيرة.

بعد تفكير قصير و بحث في اليوتيوب وجدت فيديوات تشرح كيفية طباعة القمصان في المنزل بطريقة سهلة باستعمال 'ورق التنقيل Transfer Paper' وهناك طرق أخرى.. لكن هذه هي أسهل طريقة.

أود أن أستشير معكم في طريقة الطباعة الأفضل لمن له معلومات و ما نوع الطابعة التي أحتاج و نوع القمصان الأفضل و كيفية الطباعة على القمصان السوداء .. و أيضا ما هو النوع الأفضل من الورق للاستعمال.؟

أتمنى أن يفيدنا من له تجربة في هذا المجال و أن يستفيد من يفكر كبداية في جمع قليل من المال ليبدأ مشاريعه المستقبلية.

و شكرا لكم

أتمنى لكم التوفيق. و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.