هناك جنسية معينة شقيقة حالة عقلي الافتراضية معها هي الرفض تماما .. فقط اذا تبين لي العكس اقول ان هذا الشخص ليس كأهل دولته .

وهذه هي الأسباب التي جعلتني انفر منهم ، - هذا ليس رأيي وحدي بل رأي عدة اشخاص من جنسيات مختلفة حول هذا الشعب - :

  • الكثير من الكلام المعسول الكاذب بصيغة جدية تماما، وعود كاذبة ودق صدر بالمساعدة لايعنون شيئا منها ولكن يبدو انها عادات وتقاليد لديهم.

  • لاشيء عندهم بحسن نية .. لا اقول هذا عن شخص اثنين ثلاثه .. قابلت الكثيييير من اهل هذه الجنسية وببساطة حتى لو كنت صديقا فكل شيء عندهم يمشي بالمصالح فهم يريدون مقابل لكل شيء لايعبرون عنه بالطبع ولكنه واضح جدا .. لذلك لا اقبل منهم اي عرض او خدمة او شيء كهذا فهم ثعالب تمشي على الارض .

  • يأتي اليك واحد منهم يحادثك بكلام معسول للغاية ثم يفتح لك مصلحته و يطلب المساعدة بأدب وتمسكن قليلا ثم تقع في الفخ و تسدي له خدمته وتتعب لاجله قليلا بنية حسنة يشكرك بتواضع وحب ثم بعدها يجحدك تماما .. الا طبعا لو هناك امور معلقة ومازال منتظرا لشيء ما=) !

  • يعتنقون مبدأ اتمسكن لحد ماتتمكن =))

  • فتياتهم لايمكن الثقة بهم ابدا عادي جدا يسىردن تاريخ حياة شخصية للرايح والجاي + كثيرات الانتقاد لايعجبهن العجب + تبحثن عن المظاهر كثيييرا ولايحببن ان يمرغن يدهن في القذارة قليلا"بمعنى يتعبن قليلا او يقوموا بعمل شيء شاق" .. ذهبت للاكل معهن مرة طبخن وعزمننا فقط لنعرف انهن شاطرات في الطبخ وفجاة بدان يتنافسن امام الشباب من طبخها افضل وانتي لم تفعلي هذا او نسيتي مكونا ما .. بأي قدر طبختي هذا ؟ وكلام تنافسي كهذا امام الشباب فقط ليظهر للجميع انهن شيفات -_-

  • شعب متشرررط جدا !

  • لايحب الخير سوى لنفسه .. رأيت افراد هذا الشعب مع بعضهم تعامل غريب جدا الحقيقة ترى بأم عينيك ان لا احد يريد الخير للآخر يسألون عن احوال بعضهم فقط ليتأكدوا انهم افضل منك .. المشكلة في انهم يتعمدون اظهار اهتمام فائق واخوة كاذبة وعلى اساس انني اريد ان اطمئن -_- 100% شعب منافق الا من رحم.

هذه الصفات العامة للشعب التي تميزهم بوضوح لي او لغيري بالطبع هناك أشخاص ليسوا هكذا من نفس الشعب .. لذلك هذه الفكرة في رأسي حينما اعرف ان احدهم من الجنسية الفلانية انفر تلقائيا واضع جدارا بيننا حتى ارى العكس وتتغير فكرتي اصبح اتعامل بطبيعية .

كل صداقة مع هذه الجنسية تفشل بسبب هذه الطباع .. ولكنني مازلت اعرف الكثير منهم واعاملهم بادب واخوة كباقي المسلمين .

  • هل اصبحت عنصرية؟ لانني تقريبا اكرههم كثيرا .. وان كنت كيف اتخلص منها واخلي مافي قلبي تجاه هذا الشعب ؟

  • هل من الخاطئ التعامل مع الجنسية حسب صورتهم النمطية - الصحيحة بالمناسبة- ؟

لا اريد ذكر الجنسية ولا ان يحزر احد ماهي بالطبع .. استفسر فقط.