السادة الأكارم رواد ومُتابعي المجتمع،

في أولى مُشاركاتي في مجتمعكم الكريم بعد تسجيل ومتابعة دامت منذ لحظة انطلاقته، وددت اليوم أن أطرح نقاش للاستفادة من خبراتكم وأراءكم وكلي شكر لمن سيساهم.

بعيداً عن التقنية .. ما رأيكم بوجود موقع عربي يهتم ويسلط الضوء على الرجل بشكل عام وتحديداً في مجال ( الأناقة والأزياء ) بحيث يطرح مواضيع متعلقة بهذه الجوانب ويقدم نصائح مختلفة للشباب العربي حول الأزياء والموضة من خلال استضافته لرواد في هذا المجال، ونقله جديد الموضة والأزياء بشكل عام والتركيز على وطننا العربي خصوصاً ( أزياء الخليج "الأثواب" - بلاد الشام .... الخ ).

الجدير بالذكر أن هذا القطاع مجاله واسع وهو أساسي لا يمكن الاستغناء عنه، وللأسف الشديد معظم مواقعنا العربية المهتمة بالموضة تركز على المرأة والأزياء النسائية ولا ننكر بأن بعضها جيد، إنما بمعظمها للأسف يطرح مواضيع سطحية وأمور جذب فقط، هذا عدا عن الذنوب من خلال عرض الصور النسائية وما شابه.

إذاً باختصار موقع عربي ( للرجل فقط ) يهتم بنقل أحدث صيحات الموضة الخاصة بالرجل، ويقدم له النصائح، وقد يتطور الموقع مستقبلاً بحيث يوفر نموذج ربحي من خلال توفير منتجات خاصة بالرجل تُباع عن طريق الموقع، أو التعاقد مع وكالات أزياء.

أتوقع من الجميع مساهمة بناءة في النقاش، مع الشكر الجزيل.