وصلت مساهمة رائعة فاجأني فيها احد المبدعين في موقع اربيا احتفظ باسمه احتراماً لرغبته في عدم ذكره وهي تصميم مميز لكروة.

التصميم : http://i.imgur.com/nN21LG3.png

لدى المصمم حس فني في التصميم اعجبني واعجبتني طريقة تفكيره حيث انه بعد ان عرف ان الاسم يعني اجرة الاجير وهي كلمة قديمة استخدم العملة القديمة لتعبر عن ذلك.. سأستخدم التصميم في النشر والاعلان ان شاء الله وكنت ارغب باستخدامه كشعار لكن اتفق مع المصمم ان الشعار يجب ان يتماشى مع تصميم وتنسيق الموقع وألوانه والعكس لذلك نصحني باستخدامه في الاعلان والنشر فقط...

اشكره على هذه المبادرة الرائعة لعلها تكون خطوة محفزة للآخرين..

اكتفيت بوضع "مساهمة من أحد اعضاء موقع اربيا" في صفحة المساهمين لنفس السبب "احتراماً لرغبته في عدم ذكر الاسم"

صفحة المساهمين : http://krwah.com/blog/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%A7%D9%87%D9%85%D9%8A%D9%86/

الامر الاخر يتعلق بانشاء مجتمع جديد يخص مشروع كروة فهل ترون انه من الافضل انشاء مجتمع جديد يخص هذا المشروع او لا داعي من ذلك؟

قد يكون من المزعج لغير المهتمين ان اكتب عن مسار تقدم المشروع أو عن الاخبار ومساهمات اعضاء اربيا للمشروع في المجتمع العام او اي مجتمع اخر مناسب للموضوع الذي سأطرحه وقد تتشتت المواضيع من مجتمع لمجتمع ولهذا انشاء مجتمع يجمع كل تلك المواضيع ويجمع الاعضاء المهتمين قد يكون انسب..

لكن هناك ايضاً سلبيات فالبعض لا يفضل ان يتابع عدة مجتمعات وكثرة المجتمعات تعد امر سلبي تجعل الزوار والاعضاء الجدد مستاءة من كثرة المجتمعات وكما ان المشروع في بدايته لذا انشاء مجتمع خاص اعتقد انه امر مبكر جداً عليه!

ما رأيكم انتم؟

أخيراً اود ان اقدم الشكر للقائمين والمؤسسين لموقع اربيا على منحهم فرصة انشاء مجتمعات أخرى وسنحرص على استخدامها بشكل جيد يفيد الجميع..