مادخل هذا الرابط بتطوير المواقع؟

صحيح كلامك ليس له دخل لكن لاننكر أنه مفيد ومثير وقد يهم البعض، نشرته من باب الفائدة ولو تلاحظ ستجد مواقع مثل reddit و slashdot و hacker news تنشر فيها مثل هذه الامور ولم تحصر نفسها فلماذا نحصر نفسنا؟ خصوصاً أن الخبر علمي.

بحسب تعريف الموقع : Arabia I/O هو مجتمع مخصص لمطوّري وصنّاع الويب العربي يهدف لانشاء مكان يجمع المهتمين بصناعة الويب والمحترفين بهذا المجال بغرض النقاش وتبادل المعرفة والخبرات. أتمنى أن تبقى مشاركاتنا ضمن هذا الإطار

ومادخل خبر بالمناهج الدراسية بتطوير الويب أخي العزيز؟ ألا تجد أن هذا متعارض مع سياسة الموقع؟

أيضاً خي مصطفى أنت حين تقوم بالرد على موضوع حول تطبيق قراءة rss فمادخل هذا بتطوير الويب؟

لماذا المعايير المزدوجة إخواني؟ الخبر مفيد فلا داعي للدخول في مهاترات على قوانين قد تتغير حسب أصحاب الموقع نفسهم.

وبالمناسبة انا ضد الخبر اساساً، ضد استخدام الحيوانات في التجارب ، هذه مخلوقات خلقها الله ليست للتجارب ، من سمح للعالم الفلاني ان يجرب بمخلوقات الله!

ياخي بكرا واحد ينشر رابط عن كوكب كريبتون بداعي الفائدة، ما اختلفنا ولكن الموقع متخصص بتطوير الويب ومايخص الويب عموماً.

عندما يكون المنهج الجديد الذي يدرسة الطلاب فيه مواد تخص الحكومة الالكترونية والتعليم الالكتروني والتعامل مع الشبكات الاجتماعية فهذا يهمنا كمطورين للويب.

واما قارئ rss فهو لا يقل اهمية عن المتصفحات حقيقة، ومن الظروري ان نعرف مستخدمينا العرب ماذا يستخدمون لتصفح مواقعنا وخدماتنا ، فقد يكون موقعنا الفلاني لا يعمل بصورة جيدة مع تطبيق rss الفلاني.

لكن بربك كيف زرع معلومات على فار تجارب يهم مطورين الويب؟ هذا الموقع هو ليس reddit ولا slashdot ولا hacker news هم لهم سياستهم فلماذا علينا هنا ان نستخدم نفس سياستهم؟

أظن أن الخبر إذا كان له فائدة علمية فلا يوجد مضرة من نشره.

والآن نعود للخصام، الشخص سأل عن قارئ rss لأندرويد، وهو سؤال عام يمس المستخدم النهائي وإجابتك لم يكن فيها أي علاقة بتطوير الويب وذكرت فيها التطبيق الذي تستخدمه فقط...إذا أين الفائدة التطويرية التي تتحدث عنها؟ لم تأتي على ذكر مميزات أو أشياء معينة، أنت تبرر لنفسك والحقيقة أن الموضوع إستهواك وقمت بالإجابة عنه.

حين تقوم حكومة مابتطوير المنهج مالذي يهمك فيه بالضبط؟ المصدر لم يأتي على ذكر التعامل مع الواجهات البرمجية أن كيفية تطوير تطبيقات ويب تتعامل مع واجهة نظام وزارة التعليم البرمجية؟ مرة أخرى أين الفائدة التطويرية التي تتحدث عنها

أنتم تحاولون التبرير والخلاصة هي أن بعض المواضيع لاتعجبكم وإذا لم تعجبكم قوموا بتقييمها بشكل سلبي ولكن لاتعطيني تبريرات غير حقيقية.

أهلاً عزيزي ، بالنسبة للمنهج الذي قمت بوضعه وتقصده فقد احتوى فصولاً حول البرمجيات الحرة ، الإعلام الجديد، التدوين ، لغة بايثون . وكلها مواضيع تتعلق بتوجه الموقع :)

ثقافة

لمناقشة المواضيع الثقافية، الفكرية والاجتماعية بموضوعية وعقلانية.

20.5 ألف متابع