باسم يوسف باختصار: إنسان رائع بأفكار رائعة وأسلوب ساخر كوميدي رائع.

"Jon Stewart of the Middle East."

أعرف باسم (بالإسم فقط، لم يسبق أن شاهدته)، لم أسمع بجون من قبل.

  • جون ستيوارت كوميدي سياسي أمريكي تهكّمي خايس ...، استقال مؤخرا -على الأغلب- بسبب طول فترة عرض البرنامج لما يزيد عن 15 سنة

  • باسم يوسف مقلد للشخصية بحذافيرها (ضبّ وجحر)، نفس الستايل نفس الحركات ... تم إقالته غصبا بعد الانتهاء من خدماته الخايسة

وأنهي تعليقي بالكلمة السحرية : مجرد رأي ^_^

باسم يوسف مقلد للشخصية بحذافيرها (ضبّ وجحر)، نفس الستايل نفس الحركات ... تم إقالته غصبا بعد الانتهاء من خدماته الخايسة

هو لم يخفي أنه يقلد جون بل كان يقولها دئما هذا ليس إكتشاف ههه , أنا كنت أتابع باسم من أيام youtube أيام B+ , البرنامج كان رائع بكل المقاييس ولم يمر على العرب شيء مشابه , لكنه في الموسم الأخير أخذ توجه غريب حيث كل حلقة كانت تحتوي إيحاءات جنسية بدون داع , أضنه ساهم مساهمة كبيرة في جعل الناس تبغض النضام السابق ويبدو أن أحدهم أقاله لأنه يعلم أنه يملك تأثير ويشكل خطرا .

إممم جميل، عجيب كيف لشخص أن يعلن تشبهه بشخص آخر. لا أرى كيف يمكن للأمر أن يخدمه.

http://media.filfan.com/images/NewsPics/FilfanNew/large/B-Brnameg.jpg

http://egyptwindow.net/Uploadedimage/NewsImg/04_04_13_10_11_2013-04-04_100956.jpg

https://www.youtube.com/watch?v=p6f-QYUrJiw#t=152

هم اصدقاء على الارجح منذ زمن حتى عندما أتى Jon Stewart الى مصر قال انا باسم يوسف لأمريكا. فكلامها يشبهان بعض.

فيمَ يفيدك ؟ عموماً حتى لا اجيبك بسؤال، لم أرى لهم الكثير من الاعمال حتى احكم عليهم. وهم على ما اظن يسخرون من مواقف سياسة وانا شخصياً لا أحب السياسة حتى ان الحلقات التي شاهدتها لم أفهم مغزا النكتة لاني لم اكن على علم بالقضية السياسية التي تناولوها وكل مارأيته حلقتان. فلا استطيع ان اقول احترم اعمالهم او لا احترمها. ولكن اظن لديهما جمهور كبير أحترم رأيه.

-7

خايس

هذه ليست كلمة تليق بهذا الموقع،

يا رجل ما هذا التناقض !

رايت لك تعليق في موضوع كان بعنوان ( برمج لي امازون وب 100$ )..

كان التعليق بخصوص شخص قال " اركل موخرتك اللعينة " ..

ببساطة انت قلت ليس فيها شيئ

الان " خايس " اصبحت غير لائقة !

جديا ، لما كل هذه الوجوه (: ؟

هل تعتقد أن المسألة -قد تكون- شخصية ؟

https://arabia.io/go/18529/84832

-2

هو يتمثل في المثل القائل - خالف تعرف - (-:

ليس في الكلمة مشكلة الي هذا الحد http://www.maajim.com/dictionary/%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%87

وهل كانت "مؤخرة" تليق بمثل هذا الموقع ؟ https://arabia.io/go/19126/87951

الان تاكدت انك تخالف لمجرد المخالفة .

-6

المؤخره عضو من اعضاء الجسم خلق الله كما القدم او الذراع او الاذن الخ..

لماذا تتحرج من ذكر الكلمه؟

حسنا ان قال لك احدهم "ساركل مؤخرتك اللعينة " هل ستكون سعيد ؟

-1

سعيد صالح الله يرحمه

هذا يتوقف على الحادثه وسياق الكلام خذ الامور بمرونه انت لست روبوت اما 0 او 1

عفوا، هل تعني كلمة خايس في اللهجة شيئا غير ما تعنيه كلمة خسيس في اللغة ؟

أم أن كلمة خسيس أيضا غير مناسبة للمجتمع ؟

http://www.almaany.com/ar/dict/ar-ar/%D8%AE%D8%B3%D9%8A%D8%B3/

إذا كانت الكلمة تعني شيئا جارحا فأنا أعتذر مسبقا، لأني ظننتها تعني خسيس في اللغة !!

أعتذر جدا، فالكلمة لا نستخدمها في المغرب بأي شكل من الأشكال، وقد ظننت أن لا أصل لها من اللغة غير كلمة خسيس

لكن ظهر أن أصلها كلمة خيس والتي معناها مرتبط بالرائحة الكريهة، وأعتقد أني فهمت سبب النقد

http://www.maajim.com/dictionary/%D8%AE%D8%A7%D9%8A%D8%B3

http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=1a70ae8995503e48

أعتذر مرة أخرى.

ثقافة

لمناقشة المواضيع الثقافية، الفكرية والاجتماعية بموضوعية وعقلانية.

24.1 ألف متابع