السلام عليكم .. شكراً لك لاهتمامك :) ..

محدثكم شاب عربي يعاني من مشكلة حالية مستمرة منذ اكثر من شهرين تقريباً وحاول حلها بجميع الطرق ولكن فشل ..

أولاً نبذة عن نفسي،

مبرمج منذ سن الـ 13 إلى الآن .. عبر إطار عمل .NET لسطح المكتب، الويندوز 8، الويندوز فون .. الويندوز 8 والفون بدأت بها منذ سنتين تقريباً :-) .

لدي العديد من التطبيقات بالمتجر سواءً ويندوز فو ويندوز فون .. والحمد لله حققت نجاح وشهرة عالية كـ مطور تطبيقات .. وإجمالي عدد تحميل التطبيقات للويندوز فون فقط أكثر من 200 ألف خلال المدة الماضية ..

لا أهتم بالعائد من هذه التطبيقات بقدر ما أهتم ببناء جمهور، وخبرة، وشهرة .. والتي - من وجهة نظري - ستساعدني أكثر من المال بالوقت الحالي.

منذ شهرين، وقعت في مشكلة وتسببت بأني مدين لشخص بأكثر من 15 الف دولار، دعوني لا أذكر السبب وراء المشكلة ولاكن كان السبب هو نفسه لاستمرار عملي كـمطور تطبيقات .. أحب تسميتها تضحية من أجل المستقبل :-) .

منذ شهرين حتى الآن تغيرت نظرتي للأمور .. أصبحت أبحث عن أي مشروع او فكرة تطبيق ليجلب لي المال كي أسدد الدين الجديد، وبصراحة أنا لا أحبذ هذه الطريقة لأنها - من وجهة نظري - تقتل الإبداع ..

الآن، انا مجرد شخص أكره شخصيتي، تصرفاتي، افعالي، وأتوق لملاقاة شخصيتي القديمة وتصرفاتي وأفعالي القديمة والتي كنت معجب بها جداً .. الآن أنا أقوم بإنشاء مشروع جديد - من الممكن ان يرجع بعائد جميل - وأقوم بإلغائه بعد أسبوع كأقصى حد .. وهكذا .

مشتت، ضائع، لا أعلم ماذا ينتظرني او ما الممكن ان يحصل لي :(

بالنهاية، أحب أن اشكرك مجدداً لمجرد دخولك بالموضوع لاهتمامك ..