بالنسبة لي كوني مسلم فأنا ملزم أن أبحث في ديني و عقيدتي لتقوية إيماني بالله عز وجل ، ولله الحمد فأنا مقتنع و مؤمن بديني " دين الحق " كل الإيمان , فيكفيني أن يترك الله لنا كتابه العزيز المُنزل على أشرف الخلق محمد رسول الله كدليل جازم و السبيل الوحيد للنجاح في الدنيا و الآخرة .

أما بعد ، فإنه عند مشاهدتي لسلسلة " نهاية العالم نبؤة نبي الله محمد " بالتسلسل ... أجد أنه فعلاً المحتوى يجسد معلومات حية و حقائق متبثة علمياً عن علامات الساعة التي تحققت والتي ستحدث مستقبلاً , بما فيها تقارب الزمان علماً الأرض لن تبقى في مكانها و فعلاً هذا ماحدث وفقاً للأخبار التي سادت عام 2004 حيث تداولة الكثير من الصحف و المصادر الإعلامية الموثوقة و أشار علماء أن الزلازل و الإضطرابات التي وقعت في الأرض أدت إلى تغيير في موضع الأرض و هذا ما سينتج عنه تقارب في الزمان , لاسيما سقوط الحكام العرب و قد أتت علامات الساعة بالترتيب وفقاً لما حدثنا نبي الله عنه و كتاب الله عز جلاله . و لا يمكن نكران هذا إلا على لسان جاحد و لا ينساه إلا متكبر و كل هذه الحقائق من شأنها أن تزيد إيماننا بربنا جل جلاله , لكن التساؤل الذي بات يساورني في كل حين , لماذا رغم كل هذه الأدلة و كل هذه الحقائق و نحن نرى الكثير يخرج عن دين الحق ؟ و منهم من يرتد عن دين الإسلام ليصبح في متاهة الدنيا و يستمتع بها . وهناك من يقلدون الغرب في كل شيء أكلهم , شربهم , لباسهم حتى لو كان يسيء و هذه هي المصيبة ...

صراحة أنا لدي معتقد مؤمن جداً به مهما حصل فأنا الرابح دائماً لأنني كمسلم أسير في طريق الحق , فأنا لن أخسر شيئاً سأظل أأمن بالرب الجلالة و ديني الإسلام حتى آخر نفس في حياتي ، فوالله أجد نفسي رابحاً في الدنيا و الآخرة .

فماذا عنكم أنتم إخواني ؟ هل قمتم بمشاهدة سلسلة " نهاية العالم نبؤة نبي الله محمد " ؟ إذا كان جوابك بـنعم فماذا كان رأيك حولها ؟