ماهي أفضل لغة برمجة ؟

هذا السؤال لا يمكن الاجابة عليه لانه يجب ان تعرف اي منصة ستبرمج ؟؟ هل ألعاب اي او اس ام اندرويد ام ويندوز فون ام غيرها لانه جيب ان تحدد ماذا تريد ثم تنطلق نحو هدفك .


سؤال آخر على شاكلة السؤال الاول

ماهو افضل هاتف في العالم ؟؟

سؤال تختلف الاجابة عليه من شخص لاخر . هذا السؤال يدفع المسؤول طرح اسئلة عليك اكثر ! ماهو الاهتمام الاساسي للهاتف - غير الاتصال و تصفح النت طبعاً - هل تريد كاميرا عالية ام تطبيقات كثيرة ام القدرة على التعديل و اللعب بالجهاز و تنزيل رومات مثلاً ؟؟؟

و ايضاً ماهو تصميم الهاتف الذي يعجبك اكثر ؟ تصاميم عديدة جداً جداً و مواصفات مختلفة جداً و يجب ان ان تحدد المواصفات و التصميم الذي يعجبك و تحتاجها احسن من تسأل شخص ، و يجيبك بهاتف هو ممتاز حقاً لكن ليس المواصفات او التصميم او نظام التشغيل الذي تريده :)


ماهي أفضل طريقة للربح من النت ؟؟؟؟؟؟؟$$$$$$

توجد طرق و كورسات و استراتيجيات مختلفة و متعددة للربح من النت و قد تربح منها حقاً و تصبح ثري و انتهى الامر :)) لماذا ادرجت هذا السؤال هنا اذاً !!!!!!!

ليست كل هذه الاستراتيجات صحيحة او بعضها مملة و طويلة و تتطلب جهد كبير و ووقت كثير - مع ان كل شيء ياتي بجهد و ووقت - لكن هناك طرق كالضغطات و تحميل ملفات ان لم تكن الشركة التي تعمل بها نصابة و مخادعة و هم كثر ! ستقضي وقت و تبذل جهد ربما ان صرفته في طريقة اخرى ستربح اكثر و تكون أكثر استمتاعاً و سعادة بما تعمله لكن السؤال الذي يطرح نفسه أرضاً :) هو كيف ؟؟؟؟؟؟

افضل حل هو ايجاد ما تحبه و تهواه و تستمتع بعمله . ان تجد هواياتك و تطور مستواك بها . حتى تصبح محترفاً بها ثم بالتاكيد ستجد عمل او طريقة للربح من امر ان تحبه و كل ما كنت محترفاً اكثر اخذت اموالاً اكثر لكن لا اضمن هذا لك دائماً :))


قد اكون اطلت عليكم لكن هذه اول مساهمة لي بهذا الطول و اتمنى ان اكون افدتكم و اناقشكم و ان تضيفوا من الاسئلة التي على غرار الاسئلة السابقة . وان تبدو رايكم في اسلوب الطرح