أشعر برغبة في القيء فعلاً من نقص الرجولة المهوووول الذي اراه حولي.

سئمت من رؤية كل من اعرفهن يتعرضن لأذية حقيقية بسبب الرجال، وطبعاً ليس لهن الا الله بعد انفسهن.

كمية القهر والظلم الذي تتعرض له النساء والله يهد جبال ورغم ذلك ياتيك ذكر راسه كبيرة على الفاضي ينكر على النساء رغبتهن في الاستقلال المادي او كراهيتهن للذكورية المسمومة للرجال ورفضهن لمظاهر القمع وطاطاة الراس الجبرية التي تفرض على المراة، او يجي يستعمل عبارات حيادية لاتعبر الا عن شيطان اخرس، عبارات زي خلينا نسمع من الطرفين او طب يمكن هو كذا كذا، تبرير لامور واضحة زي الشمس واووول اووول اووول مايصدر من الذكور هو عدم تصديق للمرأة !!!

ياسيدي اذا بنقلك اغتصاب مابتصدقو، اذا بنقول حقوق للبنت بتجيب منهم رزقها والزوج نهبها مابتصدقو! .. والله العظيم شفت اللي بناتهم اللي من اصلااابهم يشتكو من افراد آذوهم وتحرشو فيهم في العيلة واهاليهم مايصدقوهم !! ياخي اذا في الطب والصحة مايصدقوهم ويتهموهم عرضاً بالمبالغة !!

طفح بي الكيل وانا استمع الى جميع انواع القصص وجميع انواع الظلم، فتارة فلانة بدات تعمل واخوانها ياخذون مالها رغماً عنها، وتارة اخرى هي التي تصرف على البيت لان فلان وعلان جالسين في البيت بلا عمل وثالثهم مسجون لسبب متخلف، وتلك الفتاة التي شبعت ضرباً وتلك الاخرى التي تعيش في بيت مجانين ليس فيه رجل واحد في ظهرها او في ظهر اي بنت اخرى في البيت. وطبعاً القصه التي نعرفها كلناااا كمية النساء اللي البيت قائم على صبرهن واللاتي يتحملن جميع انواع الاسى لانهن يخشين على عيالهن.

سئمت رؤية الرجال قليلي المسؤولية عديمي الضمير الا على انفسهم سئمت انانيتهم سئمت عدم تصديقهم للمرأة سئمت تفضيل الاهل للاولاد سئمت اضاعة الشباب للاموال والصحة في تراهات متخلفة وتدخين كل شيء بدل ان يقوموا على مسؤوليات اهلهم ويستعملو اموالهم فيما ينفع، سئمت تسلط الاباء سئمت تخلف الازواج وظلمهم سئمت البخل والتهرب وسئمت اللي يسوو مجانين لما يكون فيه مشكلة يجب ان يحلوها !!

سئمت كون الرجل يقلب ١٨٠ درجة اذا فقد ثقته بنفسه ويصبح انسان مؤذي اذا خسر عمله ويعيق من في العائلة ويتصرف تصرفات صبيانية فقط في محاولات متخلفة للاحساس برجولته على حساب اي احد !!

ولازم لازم لازم يكونوا عائق للبنت الناجحة التي تشيل نفسها والبيت ولديها عملها وشهادتها الجامعية، اراهم يشبعونها اقسى الالفاظ والتُهم اقسم بالله لا لشيء الا لكونهم ناقصين! الرجل الناقص لازم ينقص الاخرين معاه واما ان يكون هو من لديه القوة المادية في البيت يا اما يفور وينتفض في اشكال اخرى لاخراج هذا الحسد على مالم يحققه !

هه ولو شوية اوضاعه المادية كويسة ومرتاح يطلع خاين وعنده علاقات او ماشاء الله متزوج وعيلته ماتدري ! بحجه انه ماهو راضي او اي تخلف اخر .. ايضاً لانه ناقص !

حرفياً الرجال الجيدون ينعدون على الاصابع، ولا احد يقلي هذا محيطي انا بس هناك خلل عظيييم في الرجولة في زمننا ! ومقابلها هناك حمل هااائل تحمله البنات لغياااب الرجل حتى لو كان امام عينيها.

تعبت اقسم بالله.

هذا غيض من فيض والله، ربوا اولادكم جيداً بس وشوفوا انفسكم وبيوتكم كيف لانه واضح ان الاجيال الماضية اخرجت لنا ذكوراً من البلاعات.