السلام عليكم و رحمة الله

اسمي هو محمد المختار ، صاحب موقع ووردبريس بالعربي و هذه هي مشاركتي الاولى في موقع حسوب العربي ، و اتمني الاستمرار و التقدم لهذا الموقع الرائع حقيقةً .

قبل ان نبدأ في شرح كيفية انشاء مدونة ووردبريس تخيل انك تستيغظ من النوم كل يوم في الصباح و تقوم بفتح جهاز الموبايل الخاص بك فتجد انه تم ايداع 270 دولار جديدة في حسابك !

تخيل معي انك تستيغظ كل صباح لتجد مثل هذا الاشعار الذي يخبرك بأنه تم ايداع مبلغ من المال في حسابك.

هذا ما نسميه بالربح من الانترنت !

الربح من الانترنت بشكل تلقائي، بالانجليزية (passive income )

هل تريد ان تحصل على مثل هذا العمل و النتيجة و في اسرع وقت ممكن ؟ هذا ما نحن هنا لشرحه بالضبط.

الربح من الانترنت هو حقيقة، ببساطة لأن الانترنت حقيقي و توجد شركات تقوم بدفع المليارات من الدولارات على الانترنت و يمكننا ببساطه ربح مبلغ 10 الف دولار في شهر واحد من الانترنت .

العمل على الانترنت هو امر سهل ولا يتطلب الكثير من المعدات سوى جهاز اللابتوب او الموبايل الخاص بك و اتصال انترنت.

في هذا الدرس سوف اشرح لك تجربتي الشخصية في ربح المال من الانترنت عن طريق مدونة الووردبريس الخاصة بي ، و كيف تمكنت من انشاء مدونة ووردبريس احترافية بكل سهولة و في اقل من ١٠ دقائق .

سوف اريك ايضا الطريقه الصحيحة لربح الاموال من الانترنت بشكل تلقائي حتى و انت نائم سوف تستمر الاموال في الوصول الي حسابك ، فقك تابع معي و قم بتنفيذ الخطوات التي سوف اقوم بشرحها بطريقه مبسطة و سهلة .

اذا اولا ، هل تريد انشاء مدونة ووردبريس خاصة بك و تربح المال من الانترنت بشكل تلقائي ؟ تهانينا، لقد وصلت الي المكان المناسب لتتعلم كيفية انشاء مدونة ووردبريس بسهولة و بدون الحاجه الى اي معرفة مسبقة و تتعلم الطريقة الصحيحة التي يجهلها معظم الناس للربح من الانترنت بإستخدام مدونة الووردبريس.

انشاء مدونة ووردبريس اصبح من الامور السهلة و اليسيرة،حيث يستطيع اي شخص مهما كانت درجه معرفته و خبرته في مجال الانترنت ان ينشأ مدونة خاصة به على منصة الووردبريس في اقل من عشر دقائق .

في هذا الدرس سوف اقوم بشرح عملية انشاء مدونة ووردبريس خطوة بخطوة مع الصور التوضيحية و لقطات الشاشة لكي تتمكن من متابعه الشرح بسهولة و تبدأ في تنفيذ الخطوات بصورة مباشرة و بدون تعقيد.

بعد ذلك سوف اشرح لك طريقتي في ربح المال التي تضمن لك بإذن الله ان تحصل على مبالغ مالية جيدة جدا دون تعب و بشكل تلقائي.

سوف يكون هذا الشرح شامل لكل الخطوات اللازمه لأنشاء مدونة ووردبريس احترافية تماما مثل التي تقوم بقرأتها انت الان.

رابط الشرح خطوة بخطوة بالصور :