من أنت لتتحدث هكذا؟!


التعليقات

لا أعتقد أنه سيء لذلك الحد الذي تصوره

وله كامل الأحقية في انتقاد الواقع بصفته مساهما ومشاركا فيه، فهو ليس نكرة ولديه فضل على غيره بغض النظر عن جودة المحتوى وما إلى ذلك.

لكن بالنسبة لشخص مجهول التأثير أو حتى منعدم الإسهام في الوب العربي فهذا ليس مصرحا له بانتقاد شيء لا يعلم خباياه وهو ليس ضليعا به ولا يعرف عنه شيئاً!!

إن كنت ستنتقد فانتقد بالشكل المطلوب منك بدون اتهامات أو تجريح او إهانة لأحد وحسب زوايا الواقع وليس اعتمادا على العاطفية المحضة!

امين له ما له و عليه ما عليه .. احيانا احب محتواه و احيانا اخرى اكره محتواه

لكن اكثر شيء اكرهه في عمل رغيب هو مدونة المحترف التي يبدو لي تصميمها و هيكلتها قدييييييييييييم و غير جميل ولا يرقى لمستوى شخص من المفروض انه متقدم في مجال الويب ...

ملاحظة : انت تحقد عليه و بالتالي لن ترى محتواه بموضوعية

الله يشفيك صحيح اني لست من متابعيه لكن طريقة انتقادك عقيمة جدا اتمنى ثم اتمنى من ادارة حاسوب تلغي ميزة مجهول صار اي شخص عنده نقص يضع مواضيع لاقيمة لها وفي نفس الوقت يرد على نفسه بدون إخفاء هويته ^^

يبقى من المساهمين في نشر التقنية وتطوير الويب في العالم العربي , اجد في مقالات المدونة الكثير من الاشياء المفيدة , أسلوب كلامه جيد في توصيل المعلومة وهذا ما جعل الناس يحبونه أكثر , منذ فترة بدء بنشر الفيديوهات مع عناوين غريبة ربما لجذب المشاهدين أكثر لا أعلم ولكن هذا أمر خاطئ.

-1

لا اظن انه هناك شخص يكره اخر لهذا الحد ...

الا اذا كان من وضع هذا المنشور هو "امين رغيب" نفسه ... فأنت وضعت المنشور للحصول على زوار ومشاهدات بطريقة ذكية جدااا

وليس بجديدة عليك مثل موضوع اعتزالك ومثلها من امور حتى تجذب انتباه فقط خخخخخههههه


التدوين وصناعة المحتوى

هنا نسعى للخروج بأفكار ونقاشات تفيد الكاتب المخضرم والجديد لبناء محتوى أفضل.

88.8 ألف متابع