عشقت التدوين من صغري، اعتبر التدوين وسيلة ضرورية لكل المهاوييس للتعبير عن مشاعرهم وأفكارهم، أغلب المهاووييس تواجدهم يكون على الانترنت وطبيعة النفس البشرية تحب ان تعبر عن نفسها وهو احد اسباب نجاح الشبكات الاجتماعية .. لذلك اؤمن ان التدوين ضروري لاي مهووس ليعبر عن فكره وآراءه،

عندما ينتقل الشخص الى رحمة الله عز وجل فان الذي يتبقي له هو ذكرته الجيدة بين البشر واحاديثه مع اصدقائه وهذا ما يُصبرهم علي فقدانه، فماذا عنا كمهاوويس ما الذي سيحيي ذكرنا بعد وفاتنا ونحن اغلب وقتنا نقضيه على اجهزتنا نعمل او حتي نلعب لعبتنا المفضلة ..كيف سنعبر عن افكارنا ومن سيتذكرنا بعد وفاتنا ؟.

برغم حبي الشديدي لألعابي التي اعشقها مثل هاتفي الذكي وحاسوبي المحمول الذي اقضي أغلب وقتي عليه أعمل ولكن مع الوقت عندما ينتهي عداد حياتي لا أظن انهم في يوم من الايام سيفتقدوني أو يتذكروني بالخير.

اصدقائي واحبابي هم من سيتذكروني لذا كمهووس الذي سيعبر عني والذي سيبقي لي بعد وفاتي هي كتاباتي لذلك ادون ... ادون لاني انسان احتاج لان اعبر عن نفسي، ادون لاشارك المعرفة مع الآخرين - وان كانت قليلة -، ادون لاشبك مع آخرين لديهم نفس اهتماماتي، ادون لاني اؤمن ان المحتوي العربي يحتاج الى اثراء، ادون لاكتسب المزيد من المعرفة ... فماذا عنك لماذا تدون ؟