ماذا عن الكلمات المرادفة LSI؟


التعليقات

ماذا عنك هل كنت تعلم بأمر الكلمات المرادفة LSI؟

هذا أمرٌ جديدٌ كُليًا بحق لم يكن لي به من علم، ولكني أراها ثقافةً ومعلومات لم تنتشر بعد؛ فألا ترى أصحاب مشاريع كثر، يعرضون في خضمِّ مشروعاتهم، إمداد المستقل بكلمات مفتاحية ثابتة لا يحيد عنها، وتكون المقالة مُركَّزةً عليها؟ هذا يقودنا إلى أنه يجب عدم الجمود في المجال، وأن يظل المرء يبحث عن الجديد في مجاله وألا يتوقف عن تعلمه.

خطوة رائعة من جوجل لتحسين الظهور المحتوى المناسب 👌👌

شكرا لمشاركتك هذه المعلومة القيمة

لم اعلم عن هذا الأمر من قبل ،لذلك سأحاول تغير كتابتى للمقالات.

ٱين يمكنني إيجاد الكلمات المرادفة LSI؟ وماهي الكثافة المناسبة التي علي إحترامها؟

نعم اتبعها بكتاباتي منذ أن بدأت من حوالي عام، والفضل يعود لمعرفتي بها أحد أصحاب المشاريع الذين عملت معهم، وهي مهمة جدا وتزيد من انتشار المقال لأنها تغطي اكبر قدر ممكن من الكلمات التي يتم البحث من خلالها.

سابقا كانت يدوية الآن يمكن الوصول إليها من خلال أدوات مثل similar content و Guin rank وتوظيفها بالمقال بالشكل المناسب.

سابقا كانت يدوية الآن يمكن الوصول إليها من خلال أدوات مثل similar content و Guin rank وتوظيفها بالمقال بالشكل المناسب.

لفت نظري استخدامك لأداة Guin Rank يا نورا..فهل تجدينا فعالة وبالفعل تعمل على رفع احتمالية تصدّر المقال في محركات البحث؟

حيث أنني فكّرت في استخدامها ولكن لم أكن على ثقة من مدى فاعليتها.. وخاصة أنها تتطلب أحيانُا تكرار العديد من الكلمات بشكل مبالغ فيه..

بدايةً سارة guin rank هي مثيل لل similar content هما بالاساس كانوا اثنين شركاة باداة واحدة ثم انفصلوا وعمل أحدهم الguin rank، الفكرة بهذه الأدوات أن بها مميزات كثيرة فهي تظهر لك الكلمات الدلالية حسب تحديد المنطقة الجغرافية ودرجة الصعوبة Seo Difficulity، وحجم السيرش Volume Search، أيضا يمكنك من خلالها تحليل مقالات المنافسين على الكلمة التي ستكتبين فيها وبالتالي تتمكنين من التفوق عليهم، يحدد لك عدد الكلمات التي يمكنك تصدر محركات البحث بها بسهولة بعد هذه المقارنة، وأيضا قائمة الكلمات المرادفة والتريند.

بالنسبة لكتابة المحتوى هناك مكان لذلك، لكن لا أكتب بها، أستخلص المعلومات وأكتب على جوجل دوكس تعودت عليه ولا أحب أن أكتب بمكان غيره.

شكرًا جزيلًا لتوضيحك يا نورا، وأنا مثلك أرتاح كثيرًا ل Google Documents

في الحقيقة لم أكن أعلم بهذا التحديث..ولكن هل أيضًا مع توزيع الكلمة المفتاحية في المقال بشكل متوازن وبدون حشو، ومع الحصول على مؤشر باللون الأخضر من خلال أداة Yoast ، هل يمكن أن يعتبر جوجل استخدامها Spam؟


التدوين وصناعة المحتوى

هنا نسعى للخروج بأفكار ونقاشات تفيد الكاتب المخضرم والجديد لبناء محتوى أفضل.

88.6 ألف متابع