في معظم الحالات عندما تكتب شيئًا ما ، يكون هدفك هو إشراك القارئ. باستخدام مُحسّنات محرّكات البحث ، يجب عليك موازنة هذا الهدف بإرضاء خوارزمية Google أيضًا.

السؤال طبعا كيف؟ لدينا عدد غير قليل من الأدلة حول كتابة محتوى تحسين محركات البحث - ولكن هناك الكثير لقراءته ، على أقل تقدير. لذلك أردنا إنشاء دليل مخفف لتوجيه الأشخاص في الاتجاه الصحيح.

إليك دليل سريع خطوة بخطوة لتبدأ:

الخطوة 1: دع جمهورك يختار الموضوع

يجلب أفضل مؤلفي المحتوى العبقرية الإبداعية إلى الطاولة ، لكن الأكثر نجاحًا - أولئك الذين يحتلون مرتبة الكلمات الرئيسية القاتلة - يتقدمون بإستراتيجية كلمات رئيسية مدروسة بالكامل. يجدون الكلمات الرئيسية المناسبة - والأهم من ذلك - الموضوع الذي يبدو مثاليًا.

يعرف جمهورك بالفعل ما هو مناسب لهم. بدلاً من التخمين ، دعهم يخبروك فقط.

قم بإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية لمعرفة ما يبحث عنه جمهورك. ابدأ بما تعتقد أنهم يكتبونه في شريط البحث ، ودع الأداة التي تستخدمها ترشدك على طول الطريق.

لست متأكدًا من أداة الكلمات الرئيسية التي يجب استخدامها؟ نقترح أداة الكلمات الرئيسية الخاصة بـ Google ، أو حتى Ubersuggest - وكلاهما مجاني.

ستختلف أفضل الكلمات الرئيسية من شركة إلى أخرى ومن موقع ويب إلى موقع ويب. يعد العثور على الكلمات الرئيسية الصحيحة تحديًا في حد ذاته. لحسن الحظ ، لقد قمنا بتغطيتك إذا كنت تريد معرفة كيفية إجراء بحث وتحليل الكلمات الرئيسية.

بمجرد العثور على بعض الكلمات الرئيسية القوية لتحويلها إلى موضوع مناقشة أو سؤال ، لديك شيء ذي صلة لإحضاره إلى الجدول في المحتوى الخاص بك. حان الوقت للانتقال إلى الخطوة التالية.


المزيد : التكمله :