استلمت رسالة على بريدي الالكتروني تخبرني بتوقف نشرة arabia weekly نهائيا

الكثير من الاسباب التي ادت الى توقف النشرة ولكني بصراحة لم اقتنع بها

مثلا من خلال هذه النشرة كنا نتعرف على المواقع الجديدة وكذلك النقاشات الجادة والمفبدة دون عناء البحث في المواقع الاخرى

اليكم محتوى الرسالة :

منذ انطلاق نشرة Arabia Weekly منذ أن كان اسمها تكنيوز، كان هدفها تلخيص أهم الأخبار وأفضل ما ينشر في المواقع العربية وارسالها اليك مرة بالأسبوع، المحتوى العربي على الانترنت نمى خلال السنوات الماضية لكن كثرة تكراره وايجاد أفضل ما ينشر هو ما كانت هذه النشرة تحاول توفيره.

القوائم البريدية وسيلة جيدّة لكنها لم تعد الأفضل في يومنا هذا ورغم أن Arabia Weekly ساهمت خلال السنوات الماضية بحل المشكلة السابقة، لكننا بنفس الوقت لاحظنا عدة مشاكل بالنشرات البريدية تتلخص ببطئها مقارنة بشبكات التواصل الاجتماعية وعدم قدرة المشتركين بها على المساهمة بمحتواها أو النقاش بشكل فعال بما جاء بها.

للأسباب السابقة، نعلن اليوم عن توقف Arabia Weekly نهائياً حيث نرى أن مجتمع Arabia I/O هو البديل الأفضل لهذه النشرة لعدة أسباب، أهمها:

باشتراكك في Arabia I/O ومتابعة المجتمعات التي تهمك، سيصلك نشرة بريدية مخصصة لك وبأفضل المواضيع التي تهمك فقط كل أسبوع ان أردت ذلك. أي يوجد بالفعل بديل أفضل لهذه النشرة ان كنت تحب النشرات البريدية.

في Arabia I/O أنت وباقي المستخدمين من يصنع المحتوى ويضع روابط لأفضل الأخبار والمقالات العربية ولأن Arabia I/O يعتمد على تصويت المستخدمين لرفع المساهمات الجيدة وخفض المساهمات الضعيفة، المحتوى عالي الجودة هو ما سيظهر لك ويصل لبريدك الالكتروني تماماً كهذه النشرة بل وأفضل.

تستطيع متابعة Arabia I/O يومياً أو أسبوعياً وبأي وقت تدخل به للموقع ستجد بشكل افتراضي أفضل المحتوى العربي أمامك، هذا المحتوى وفره المستخدمين وساهموا بترتيبه وتقييمه حسب الأفضل لك.

في Arabia I/O، بجانب ظهور أفضل المحتوى العربي لك على مدار الأسبوع، والتوصل برسالة بريدية أسبوعية تضم أفضل ما ينشر بناءاً على اهتماماتك فقط، تستطيع متابعة النقاشات والمشاركة برأيك بها والتي في كثير من الأحيان تصبح أهم من الخبر أو المحتوى نفسه.