قُرطاسْ qortas.net

هو منصة الكترونية متخصصة تهدف إلى توفير البيئة المناسبة لمحبي الكتب والباحثين عنها بمختلف المجالات وفي جل التخصصات المعرفية والعلمية لغرض بيع واستبدال وإعارة الكتب المستعملة والجديدة بشكل مجاني، كما يحتوي الموقع على قسم خاص بالكتب الالكترونية العربية والعالمية في جميع المجالات وجل التخصصات وتوفير تحميلها مجاناً وبأسهل الطرق، إيمانا منا بأن المعرفة لا يجب أن تبقى حبيسة رفوف المكتبات بل يجب أن تصل إلى كل شخص يبحث عنها.

يتميز موقع قُرطاسْ بتوفيره خصائص ومزايا سهلة الاستخدام، منها محرك البحث السريع الذي يوفر عليك الوقت في عمليات البحث اليدوي، وبسرعة الوصول إلى كافة الكتب والمدن والتصنيفات التي تساعدك بالعثور على الكتاب الذي تبحث عنه. كما يوفر مناخا تفاعليا بين أصحاب الكتب والمستخدمين عبر خاصية التعليقات، وتوفير معلومات الكتاب بالتفصيل وبيانات الاتصال بصاحب الكتاب في صفحة واحدة. كما ندعوك لتسجيل عضويتك بالموقع والاستفادة من كافة الخدمات المجانية التي نقدمها واكتشاف المزيد من هذه الخصائص والمزايا عن كثب.

الموقع لايزال تحت التجريب فقد تصادفكم بعض الأخطاء البرمجية فإن وجاهتكم بعض الأخطاء أو كان لديكم أي استفسار أو أي نصيحة تساعدنا في تطوير الموقع يمكنكم دائما مراسلتنا عبر بريد الموقع "contact@qortas.net" أو من خلال صفحة الاتصال على الموقع.

رابط الموقع