منبع من الساركازم، ان كنت من اولئك المتأنفين الذين ياخذون كل شيء على محمل الجد، وبحرفيته... لا تتابع قراءة هذا الموضوع حتى.


في الحقيقة، هذا احد الكتب المفضلة لدي، الكتب التي تسارع الى ذهني عندما يسأل احدهم "اريد تعلم الانجليزية من القراءة"... الغريب انها دائماً ما تخرج بشكل غير منطقي الى جانب روايات ارثر دويل، واغاثا كريستي... لا ادري لماذا... تلك الروايات على مستوى مختلف تماماً، ولكن ربما مستوى المتعة من كلاهما مستاوٍ بالنسبة لي.

قصص وقت النوم الصحيحة سياسياً، هي مجموعة من القصص الكلاسيكية، اعاد الكاتب كتابتها لتوافق قواعد القرن العشرين، النسوية، المساواة الجنسية، الحرية، كل تلك المصطلحات التي تمت اساءة استخدامها في وقتنا هذا.

ستفهم فكر الكاتب بمجرد بدايتك في القراءة... هو لا يوفر صفحة خالية من السخرية، من العالم، من النسوية، من المساواة الزائفة التي يتبجح بها الكثيرون.

ستضحك كثيرا ان كنت مهتما بهذا النوع من الكوميديا السوداء.. وسترى الكتاب قطعة من القمامة خارجة عن مكانها ان كنت من الاشخاص الجديين في حياتهم


كنت قد قررت مسبقا ان اضع اقتباسا من الكتاب، ولكنني الغيت الفكرة... سأترك تصفحه لمن اراد

الكتاب متوفر مجانا على الانترنت، من الممكن العثور عليه ببحث بسيط عن الاسم... على ما اذكر هو متاح مجاناً بإذن من الكاتب... لا تتردد بتحميله وقراءته

اللغة فيه بسيطة، لن تواجهك اي مشاكل في الفهم... ربما قليلا من ناحية الكوميديا ولكن الكلمات اعتيادية، يمكنك ترجمة ما لم تفهمه منها ببساطة.