حالة من النسيان

استيقظ من النوم لأرى شعار بأني قد استلمت نقودي من موقع خمسات، على بريد يخبرني بأن الساعة الجديدة التي طلبتها من الموقع على وشك الوصول، أتذكر أنى صائم، أنظر لأجد ملف التورنت انتهى تحميله، أرى رسالة جديدة على الفيسبوك من صديق، أرى تعليق وإعجاب على منشور لدى، أرى نقاطي قد زادت في مجتمع أرابيا. اسمع تكبيرات الحجاج في التلفاز، أرى اخوتي مبتهجين بقدوم العيد، هذا ما افعله و اشعر به كل يوم كل يوم.

افتح ملف الموسيقي لأجد موسيقيي فيلم الاستلهام (Inception )، استمع اليها، شعور براحة عميقة ، شعور بأنى مقدم على مرحلة كبيرة، أغمض عيناي ، أنظر إلي المستقبل، تزداد وتيرة الموسيقي، وازداد بعداُ في النظر إلي المستقبل. لا أرى نفسي هناك، أين أنا، أرى أناسا كنت أعرفهم لكنى لست من بينهم، لكني أعرف أين انا، أنا هنا، حالة أكون فيها شبة بين الوعي واللاوعي. أريد أن أظل بها للأبد. اسمع تلك النغمات واظل مغمض العينين وأحلم. وأحلم ان حلمي يتحقق.

ابدأ بالتفكير في كتابة ما أشعر به الأن، أحب أن اصيغ أفكاري على الورق، بدأت بكتابة

حالة من النسيان

استيقظ من النوم لأرى شعار بأني قد استلمت نقودي من موقع خمسات، على بريد يخبرني بأن الساعة الجديدة التي طلبتها من الموقع على وشك الوصول..........................................................