مرحبا بكم مجددا مع كتاب هذا الشهر

حسب التصويت والترتيب كان الكتاب المفترض قراءته هو كتاب نقطة تحول ( كيف تؤثر الأشياء الصغيرة لتعمل فرقاً كبيراً ) وهو من كتب التطوير والثقافة المالية ولكن لعدم توافر نسخة إلكترونية كاملة لهذا الكتاب، انتقلنا للكتاب التالي وهو كتاب الراهب الذي باع سيارته الفيراري بناءً على ترشيح @Mai_Mahmoud22‍  وتصويت المتابعين.

اسم الكتاب: الراهب الذي باع سيارته الفيرارى

التصنيف: كتاب تنمية بشرية

عدد الصفحات: ٢١٨ صفحة

المؤلف: روبين شارما

الكتاب يتناول قصة محامى قضى حياته غارقاً بين قضاياه حرصاً منه على النجاح وتحقيق الذات لكنه فى وسط ذلك كله افتقر التوازن فى حياته ومن ثمَّ السعادة التي زعم البحث عنها. ولم يوقفه سوى أزمة قلبية باغتته بين أروقة المحكمة. حينها فقط شعر بأن أزمته القلبية هي دعوة للنظر إلى أزمته الحقيقية وهي أزمته الروحانية. وقرر ترك كل شئ ومنها سيارته الفيرارى الحمراء وذهب في رحلة عجيبة يتناول فيها الكاتب الكثير من الفضائل والحكم التي يحتاجها المرء من أجل السعادة وتطوير ذاته داخلياً وخارجياً.

المختلف في هذا الكتاب هو تناول الأفكار والمبادىء من خلال سرد قصصي ممتع مما يسهل المتابعة على القارىء، ويحمسه لإنهاء الكتاب، مع فهم لتطبيق المبادىء التي تناولها الكاتب بكتابه.

ومما قيل على الكتاب:

"هذا الكتاب مليء بالمعلومات القيمة، سهل الفهم، عظيم النفع، لقد وزعنا نسخا منه على كافة أفراد فريق الإدارة الخاصة بنا، وكذلك على العاملين بالمتجر، واتسمت الملاحظات التي جاءتنا بالإيجابية الشديدة" ديفيد بلووم المدير التنفيذي لمتجر Shopper Drug Mart

بانتظار مشاركاتكم ونقاشكم حول محتوى الكتاب على هذه المساهمة.

ما زال التصويت مستمرا وهذا رابط المساهمة الخاصة بالتصويت حول الكتب المرشحة للأشهر القادمة، كما يمكنكم إضافة مقترحات أخرى ليصبح لدينا مقترحات أكثر وتعم الفائدة.