أتأسف مسبقا على تضييع وقتكم فأنا حرفيا شعرت أنني أود الكتابة في البوفيش ففتحت البوفيش وكتبت فيه.

وهذا ليس شيئا جديدا علي أحيانا كثيرة أترجل وأقوم بشيء دون ترتيبات لما أحتاج ذلك فقط لكسر المفروض والغير مفروض وعناد بسيط لايا يكن .. مرة كنت عائدة مع صديقتي بعد أن أكلنا طعام العشاء في الخارج ووجدت مشتلا بسيطا على جانب الطريق فاوقفتها ودخلت معهاوت5 ك لنشتري اصيصين بلاستيكيين من الزهور لنعتني بهما، الحقيقة كانا بسيطين جدا في كل واحده 3 زهرات صغيرات وكان سعره ليرة واحدة .. فاخذناهما ونزلنا التلة لنذهب الى منزلها ولكنني اوقفتها في منتصف الطريق (الذي كان فارغا تماما) وقلت لها انظري كم المنظر امامنا جميل .. لم يكن منظرا طبيعيا في الحقيقة بل كان يبدو كما لو أنه يتكشف في افقه عن غوثام سيتي بناطحات سحابه وكنت في انتظار شارة باتمان في الاعلى فقط!

من الصعب وصف جمال المنظر الغير طبيعي، ولكنه كان جميلا جدا لديكم كلمتي في هذا =)

جلست في منتصف الطريق وجلست صديقتي بجانبي وضللنا نتأمل المنظر ونتحدث بسكون لعشر دقائق، لا ادري لم تذكرت عهد الاصدقاء ومنظفي المداخن للحظة .. لم اكن لاقوم الا لسيارة قادمة من بعيد كي لا ادهس ، عوضا عن ذلك قمنا فعلا بفعل الاحراج لما مر جيران صديقتي بجانبنا وهم يتساءلون بصوت عال عن سبب جلوسنا هكذا.

للأمر جذور أقدم.. حين كنت في الابتدائية كنت اذا نسيت صديقتي كتابها اعطيها كتابي واقف بدلا عنها عقابا على "نسياني لكتابي" .. والان وبعد حوالي تسع او عشر سنين من تلك الايام قد اتمكن من الاعتراف لصديقتي انني قمت بهذا لانني احببت ان اغير جو فقط وليس لاجلها .. فقط لو وجدت وسيلة تواصل معها.

على طاري الاصدقاء القدامى.. اليوم تواصلت مع صديقة انترنتية قديمة تعرفت عليها من ايام الماسنجر ومنتديات مكسات ربما على الاقل قبل 6 سنوات =))، لاتذكرني جيدا ولكنني اذكرها ^^، وتحدثنا حديثا واتسابيا طويلا عن حياتينا شعرت وكاننا في فليم او مقطع تصويري صغير حين بدات كل واحدة تسرد ابرز احداث ال3 سنوات الاخيرة بالتبادل، واتساءل حقا اي عضو حسوبي ساتواصل معه بعد 6 سنين اخرى ونتذكر ايام حسوب ونضحك ونعطي ملخص السنوات السابقة في مقاطع تصويرية تخيليه سريعه نصفها لبعضنا بالحديث =))

الحقيقة انا استمتع بذلك الان طالما اقدر .. اعني قطعا لا اجلس على قارعة الطريق احادث صديقتي كل يوم ولا أنال العقاب عوضا عن اخرى أو أبحث عن صديقة قديمة جدا، الترجل للقيام بشيء بسيط خارج طريقك الاصلي أشبه بسمكة تخرج بقفزة سريعة للهواء أو تفحيط بسيط في شارع لايفترض بك ان تفحط فيه =))

هذه التي ذكرتها امور بسيطة جدا عموما نحن نختلف في قفزاتتا فبعضنا سمكة خفيفة وبعضنا دلفين وبعضنا حوت =)) وطالما انت لا تقوم بما يغضب الله عز وجل، حاول ان تقفز قفزة مراوغة للهواء من فترة لاخرى انت ايضا =))