الامتحانات تسبب الرعاف (نزيف الانف)


التعليقات

امر مُحبو قليلاً

لكن لماذا لا تزول عدة اطباء لأكتشاف العلاج المناسب

كان لدي امر مشابة منذ عدة سنوات و النزيف المفاجئ بلا اي سبب لكني لم اربطة بأي سبب

افضل طريقة لوقف نزيف الأنف بنسبة لي

اذا كان بسيطاً و غير غزير اضع زيت الزيتون على منديل و ادخلة في انفي مع تكرار هذة الخطوه يصبح النزيف اقل و اصعب الحدوث

اما اذا كان شديد

كل ما افعلة اني اميل رأسي للأمام بدرجة اكون مرتاحاً عندها ولا ادع الدم ينزل في حلقي ثم اغلق انفي بأبهامي عن طريق الضغط على طرف الأنف للداخل وانتظر بعضرالوقت من دقيقتان الى خمسة ثم أقوم بأخلاق الأخرى التي لا تنزف و أنف (اجبر الهواء على الخروج من الجيب المعني و في هذة الحالة الذي كان ينزف و توقف ) سوف يخرج كل الدماء المتجلط بعد ان تجلط طبيعياً و من ثم انضفة و قد ينزف قليلاً لكن سرعان ما يتوقف و من ثم ضع بعض الزيت علية @__@ انة حل فعال (هذة الخدعة غير معرفة للجميع مثل حقيقة انك عندما تشعر انك سوف تعطس و لا تريد العطس فقط فم ببلع ريقك و سوف يختفي الشعور بشكل مؤقت ثم كرر الأمر )

و لماذا لا تعرض الأمر على مواقع الأستشارات الطبية العربية و الاجنبية و تفصل لهم حالتك

بعيداً عن كل هذا منذ متا وانت تعمل كأستاذ مدرسة @__ ؟؟؟

أتفق معك في أن الأطباء حمقى، تخيل أن تؤلمني ركبتي فيوصف لي أقراص "منبهات عصبية"!!!

هل هناك إختلاف بين الظروف الجوية للإمتحانات وبعد توقف النزيف؟ من الظاهر أن المشكلة كانت في الضغط الذي كان عليك وقت الإمتحانات وعندما تقوم بأي مجهود، ولكن الآن بعد انتهاء الإمتحانات و"الأنتخة" فيبدو أن الأمر توقف، جرب أن تنزل الشارع مثلًا لتقوم بالرياضة وأنا أراهن أن أنفك سينزف، وجرب مرة الصباح ومرة بعد الظهر لتتأكد ما اذا كان يرتبط الأمر بالمناخ.

أما أنا فعندما أستيقظ من النوم أصاب بنوبة برد لمدة ساعتين ثم تختفي، كل يوم! رغم كوني أكثر من يتغطى، وأيضًا أستحم دائمًا بالماء الدافئ، ما المشكلة بحق الجحيم!

ليس تمامًا...أعطاني منبهات نفسية.

وأتمنى لك المثل.

كان يحدث هذا لي من قبل في وقت الامتحانات ثم توقف , اعتقد انه يحدث عندما تتوتر

امل راسك للامام ممسكا بانفك و اغسل عنقك من الخلف و الجانبين بالماء البارد

قالوا لي ان علي العلاج بالكي لكن لم افعل و اختفى المرض وحده , فقط فكر انها مجرد امتحانات و انك مضاد للقلق و ستكون كذلك بالفعل

مأعرفه عن الرعاف أنه يأتي بسبب حمى الرأس ، كالمكوث في الشمس طويلا أو النوم على ضوء القمر أو حتى الأشياء التي تسببها داخليا كالامتحانات في حالتك ، هل تشعر بعقلك يتبخر وقت الامتحان ؟


البوفيش

مُجتمع البوم والخفافيش، المواضيع تُنشر في الليل و تُخفى صباحًا.

657 متابع