اجتماع أعضاء البوفيش لدراسة أوضاع المجتمع الراهنة


التعليقات

الحل الآخر بالنسبة إلي هو تسليب الأعضاء ذوي المواضيع التافهة حتى الموت و نعود لزمن العصابات

كلامك معقول، أتفق معك..

القوانين أتت للتنظيم، فالقواعد والقوانين التي توجد في هذا الموقع كُتبت لجعله كما هو او كما يُراد ان يكون.. لكن عندما تُصبح هذه القوانين مُجرد حبر على ورق بدون تطبيق فعلي وإلتزام فهذا يدلِف بالموقع في مسار جديد.. وأُحب ان اقول ان من خُلق ليكون على شيئ ثُم اصبح على شيئ ليس كما كان يُراد له.. فهذا أمر سلبي بالنسبة لي.

الساعة ١١:٢٠ مساءًا

أرى أن تحول المنصة من منصة نقاش لتدوين غير ملحوظ ابداً في ظل الكسل الذي يعاني منه الأعضاء، بل على العكس ساعد ذلك على "تطوير المحتوى العربي" بشكل طفيفي بفضل مجتمعات مثل quaro بالعربي بعيدا عن مجتمع قصص وتجارب خيالية والذي بدات مواضيعه في التحسن مؤخراً.

تحليلي الكروي يخبرني أن هذه المرحلة ضرورية لتطور حسوب والمدة التي ستسغرقها تعتمد على الادارة من حيث سرعة اتخاذ القرارات وعلى الاعضاء من حيث تقبلهم لها ام لا ووعيهم بما يكتبون.

لا يمكنني تحديد موقفي بعد من كونه ايجابياً ام سلبياً ولكن أفضل الأوضاع كما هي الآن مع الانحياز للجانب السلبي.. وأرى أن التدخل من قبلنا مطلوب ومن قبل الادارة ممكن.

حسناً لا أدري عما أتحدث حتى فلقد تخطيت ميعاد نومي..مهما يكن الساعة ١١:٢٨ مساءًا.

ارسلوني الى مجتمع الدجاج والديك ولكن اعتقد أني لن أجد من أحدثه هناك فكما تعلم الكل كسالى بما فيهم انا، على العكس من الليل الذي يلعب بأعصابي قليلاً فيعطيني دفعة نشاط حتى أقع مغشاً علي.

أعتقد أني سأبقى على البرزخ الفاصل بين العالمين..

مؤخّرًا لاحظتُ تحسُّنًا كبيرًا في الوضع، صارت النِقاشاتُ غالِبةً كما يبدو لي، لكِنَّ ما تبقّى هو تقنينُ المُجتمعاتِ الفضفاضة.

حاولت من قبل أكثر من مرة طرح مواضيع نقاشية تثير الأسئلة حول مواضيع تهمني بغرض النقاش لكن تحظى بالقليل من الاهتمام، فكرت في أن السبب قد يكون أني لا أجيد صياغة الموضوع القاشي وايصال الفكرة والغرض من الموضوع للقارئ، لكن في المقابل تجد مواضيع سخيفة تدل على مدى فراغ عقل من يكتبها ومستوى تفهمه للوضع الحالي، على نحو: ما رأيكم بغسالة ملابسي الجميلة؟ قررت أن أكبر شعري، قررت أن أقص أظافري، ماذا ستفعل لو أنت جالس في مقهى وقتلك النادل وقلت له شكراً ورحلت؟ شيء يجلب لك الشلل، لو أنت تهرب من فيس بوك سيأتون لك به إلى هنا، أنا أيضاً عند تسجيلي بالموقع كنت مخطئ لأني لم أكن أهتم بطبيعة الموقع النقاشية وما كان عليه في الماضي لكن تدريجياً بدأت أساهم في تحسينه لكن في وقت متأخر، ويبقى سؤال مهم، بما أن الأغلبية يريدون تحسين الموقع وإعادته إلى وضعه فلماذا لا يتم ذلك؟ لما لا يتم مثلاً إجراء استفتاء بشأن نوعية المواضيع التي يجب أن تطرح؟

قبل كل شيء، كيف أقرأ المساهمات التي فاتتني -لم أدخل منذ مدة- إذا كانت كل المشاركات تُخفى؟!

هذه أحدث مساهمة تظهر:


البوفيش

مُجتمع البوم والخفافيش، المواضيع تُنشر في الليل و تُخفى صباحًا.

657 متابع