ايفون 12 القادم يجب أن يكون نقلة وطفرة كبيرة في سلسلة هواتف آبل بكل تأكيد، حسنًا، لقد جلب ايفون 11 بعض المزايا والتحسينات قليلًا، خاصة فيما يخص الكاميرا والترقيات فيما يخص الأداء والعتاد الداخلي، وهذه كانت تحديثات وترقيات مُتوقعة تمامًا فيما يخص إصدارات آبل السنوية.

ايفون 12 : موعد الإطلاق المتوقع، وسعره:

لا توجد أي أخبار رسمية حول تاريخ إصدار ايفون 12 حتى الآن، ولكن نحن على يقين من معرفة الوقت المُحدد لإطلاقه الرسمي. حيث تطلق آبل هواتفها الجديدة تقريبًا في وقت منتظم من كل عام، وفي حين أن هناك شائعات حول تغيير الوقت في كل عام، فإنها تظل دائمًا في الوقت المماثل وتذهب كل الشائعات أدراج الرياح.

ايفون 12 : الأخبار والتسريبات:

في البداية نحن على ثقة تامة من أن هواتف آبل التي ستصدر في عام 2020، سيُطلق عليها سلسلة ايفون 12، وليس 11S أو ما شابه ذلك.

هل ينتهي صداع النوتش المزعج؟

تُشير تسريبات أخرى إلى أن آبل تعمل على تطوير تقنية Face ID جديدة ستؤدي إلى تحقيق إعادة تصميم ونحافة فيما يخص النوتش. كما أن الشركة تستغل الوقت الحالي في تجربة العديد من التشكيلات المختلفة، بما في ذلك الكاميرا الأمامية والتي تواجه تحدٍ كبير في إمكانية وضعها في مكان يناسبها في الحافة العلوية.

ايفون 12 سيأتي بشاشة جديدة؟

قد يحتوي طراز واحد أو أكثر من هواتف 2020 على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وهو ما يُعد ارتفاعًا من 60 هرتز في الهواتف الحالية. هذا هي أبرز الشائعات التي تدور فيما يخص الشاشة. هذه مطالبة لطالما سمعناها أكثر من مرة، وما يزيد مشروعية هذه المطالب أن بعض الهواتف لديها بالفعل معدلات تحديث أعلى من 60 هرتز، مثلها مثل بعض أجهزة iPad، لذلك هذا أمر لا يمكن تصديقه.

تصميم جديد بالكامل:

ربما يكون الشيء الذي نريده أكثر من ايفون 12 هو تصميم جديد. لطالما طرحت آبل نفس التصميم منذ عدة سنوات حتى الآن، منذ أن جددت المظهر مع iPhone X.

تعزيز عمر البطارية بشكل أفضل:

لأول مرة منذ سنوات، مع تشكيلة iPhone 11، يبدو أن آبل قد أعطت أولوية فعلية لعمر البطارية في هواتفها، لكننا نريد من الشركة أن تذهب أبعد من ذلك مع ايفون iPhone 12. أو على الأقل لا تتراجع.