السلام عليكم شباب

طبعاً أنشئت خدمة tapsouq.com لتسهيل الحصول على تحميلات مجانية لمبرمجي الأندرويد. نظراً أن موضوع الحصول على تحميلات في سوق قوقل بلاي أصبح صعب للغاية.

وفكرة الخدمة ببساطة هي إستغلال الإعلانات الضائعة (unfilled ads requests) بحيث تعلن لتطبيق آخر وفي المقابل تظهر إعلاناتك في تطبيقات أخرى في شبكة تاب سوق.

الذي دفعني لعمل الخدمة هو أني مثل أي مبرمج أندرويد وجدت صعوبة في السنوات الأخيرة في الحصول على تحميلات مجانية.. وأيضاً كان لدي ملايين الإعلانات الضائعة شهرياً في تطبيقاتي (برنامج تصاميم، وبرنامج تحميل فيديو الفيس بوك).

https://play.google.com/store/apps/developer?id=Smart+Applications+YE

لهذا اتوقع أن الخدمة ستفيد المبرمجين الآخرين في الحصول على تحميلات مجانية عن طريق استغلال الإعلانات الضائعة.

طبعاً أرجو من الزملاء مبرمجي الأندرويد أن يجربوا الخدمة ويعطوني رأيهم للتحسين والتطوير، لأن أهم قيمة عندي حاليا هي الملاحظات والاقتراحات من مبرمجي الأندرويد.

بعد التسجيل ستحصل على رصيد إفتتاحي 10,000 كريدت (أي ما يقابل 5000 ضغطه تقريبا) .. وتستطيع من خلاله تجربة الخدمة والإعلان لأحد تطبيقاتك وإعطائي ملاحظات حول الخدمة من حيث (وضوح الفكرة في الموقع، سهولة التسجيل وإستخدام الخدمة في الحساب، وعدد التحميلات الناتجة) وأي إقتراحات أخرى ستكون مفيدة جداً فلا تبخلوا بدعمكم بالمعلومات لنجاح تاب سوق.

شكراً جزيلاً

عبد الحميد ذيبان