تبحث عن تطبيق القرآن الكريم صوت بدون انترنت! حسنًا يعد تطبيقنا اليوم أحد البرامج التي تقدم الاستماع الى القرآن الكريم كاملًا مع أشهر قرَاء العالم الاسلامي. يوفر البرنامج عرض رائع للقرآن الكريم من خلال اتاحة واجهة سهلة وبسيطة وعلى درجة من الدقة. وكذلك، يتميز المصحف المسموع بعدم تواجد اي اخطاء في الآيات على العكس من عدد من البرامج الاخرى. قم متابعة قراءة الفقرات التالية لتتعفرف أكثر على البرنامج.

قم بتنزيل المصحف المسموع من خلال متجر الاندرويد للجوالات لتستمتع بالعديد من الاذكار واصوات القرَاء ولتذكيرك بالعديد من العادات الدينية النافعة على مدار اليوم.

تطبيق القرآن الكريم – المصحف المسموع

بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق تأتي خطوة التعرُّف عليه وتعيينه لما يتناسب مع افضلية الاستخدام. يحتاج برنامج القرآن الكريم المصحف المسموع الى استمرار تفعيل اتصال الانترنت اثناء فتحه لأول لمرة ليتمكن البرنامج من تحميل القرآن الأذكار ومواقيت الصلاة وغيره من الخدمات المقدمة.

فور فتح التطبيق سنجد أن الواجهة تأتي باللون الابيض وبها عدد من الاقسام أو الايقونات التي توفر كلًا منها خدمة دينية كما سنوضحها لكم. في أعلى الشاشة يتواجد شريط باللون الاخضر يحتوي على اسم البرنامج وفي طرفه الايسر تتواجد ايقونة ثلاثية بها خيارات متعددة منها تقييم التطبيق وخيار المشاركة والخصوصية وغيرها. كما أن، الواجهة الرئيسية تحتوي على ايقونة مصورة كبيرة الحجم تأخذ اسم (القرآن الكريم مكتوب) أسفل الشريط العلوي وهي ما تقوم بتحميل المصحف نصيًا مع توافر اتصال الانترنت واعطاء اذن الوصول الى الملفات لإكمال التحميل وبعد ذلك يتم اختيار السورة وقرائتها دون القلق حيال الاخطاء داخل الآيات.