Photo Booth هو التطبيق الاكثر مرحا وشعبية ل Mac حتى الان . تطبيق الصور الفوتوغرافية تم انتاجه على نظام ال IOS لجهاز ipad 2 في عام 2011 . ولكن هل لاحظت ان هناك شئ مفقود منذ ذلك الحين ؟ لم تقم ابل بصنع مخزن رسمي للصور لاجهزة الاي فون والاي باد فماذا الان ؟

افضل 3 برامج للايفون لاضافة تاثيرات على صورك وفديوهاتك

بفضل العدد الساحق من تطبيقات الصور على متجر ابل ، يوجد بعض البدائل . ربما ليست لديهم نفس كفاءة تطبيق Photo Booth الخاص بـ ابل ولكن اذا كنت ترغب في اضافة بعض التاثيرات الممتعة على صورك او فيديوهاتك وارسالهم الى اصدقائك هذه التطبيقات سوف تقوم بالمهمة على اكمل وجه.

  1. LOL Movie

تطبيق LOL Movie هو اقرب التطبيقات الى Photo Booth التي يمكن ان تجدها ويمكن القول بانه افضل بطريقة ما. انه يتضمن اربع اعدادت رئيسية , ثلاثة منها مجانية . يمكنك استخدام الاقنعة والتي في الاساس مجرد تشويهات ممتعة , يمكن ايضا استخدام المرشحات (Filters) لاؤلئك الذين يفضلون اضافة بعض الالوان والتأثيرات , يمكنك ايضا استخدام (audio) لتبديل الصوت الخاص بك اثناء التسجيل ووضع خلفية موسيقية ايضا وهذا هو الاعداد المدفوع.

افضل 3 برامج للايفون لاضافة تاثيرات على صورك وفديوهاتك

بعض المميزات تحتاج الى تفعيلها مثل اضافة خلفية موسيقية بالاضافة الى الحصول على كل الاقنعة المتاحة ولكن يمكنك تفعيل كل شء بمتوسط $3.99.

سواء كنت تلتقط الصور او تصور فيديو. عدد الاضافات التى يمكنك استخدامها لجعل نفسك تبدو مختلفا بقدر الامكان لا حصر لها على متجر ابل . برنامج LOL Movie يعمل ايضا على الـ اى باد كميزة اضافية له.

  1. CamStar

برنامج CamStar هو البديل الثانى لPhoto Booth وهو في الحقيقة لديه تشويهات وترشيحات اكثر من برنامج LOL Movie , ولكن لسوء الحظ لا يمكن تصوير فيلم على هذا البرنامج . ولكن لا تزال هذه التأثيرات اكثر مرحا وابداعا . البعض منها عبارة عن مجرد اطارات رائعة تقوم بوضعك في مشهد جميل والبعض الاخر عبارة عن تاثيرات تقليدية ربما استخدمتها من قبل.

افضل 3 برامج للايفون لاضافة تاثيرات على صورك وفديوهاتك

تأكد من التقاط بعض الصور لنفسك باستخدام المؤقت وقم بحفظهم على هاتفك وارسالهم لاصدقائك . كل المميزات على هذا البرنامج مجانية فيما عدا حفظ الصور التى تحتوى على علامة مائية على البرنامج . في قائمة مشتريات الجهاز يمكنك ازالتها مقابل $2.99

  1. Crazy Helium Booth

اخر هذه البدائل هو احد البرامج الاكثر غرابة . برنامج Crazy Helium Booth هو اكثر مما يبدو عليه . لا يمكنه فقط تغيير صوتك لدقة عالية من المهارة ولكن يمكنك ايضا استخدام تاثيرات صاخبة. وهو ايضا يتضمن عدد من تأثيرات الوجه وايضا تسجيل الفيديو بالحركة البطيئة او السريعة.

والمأخذ على برنامج Crazy Helium Booth انه يركز على الفيديوهات فقط، حيث انه لا يمكنك التقاط الصور بالبرنامج وايضا لا يحتوى على العديد من التاثيرات مثل البرنامجين السابقين، ولكن لا يزال من اهم البرامج الترفيهية.

المصدر:

مقالات مشابهة:

تسرنا زيارتكم لنا على الرابط