كونك احد مستخدمي الانترنت ستحتاج لدمج الصور طوال الوقت . ستحتاج الى دمج اثنين او ثلاث لقطات في صورة واحدة . دمج محادثة طويلة افقيا . او دمج مجموعة صور لـ Memes . دمج الصور في اي مكان . لذلك حان الوقت لتتعلم مهارات دمج الصور على الموبايل .

أسرع طريقة لدمج الصور أفقيا ورأسيا في الاندرويد والـ IOS

اذا احتجت الى دمج صورتين بسرعة لرفعهم على Tumblr/WordPress او على مدونة او حتى في بوست على الفيس بوك او تويتر قم فقط باستخدام احد هذه البرامج لاجهزة الاندرويد او الاي فون او الاي باد . لست بحاجة الى الذهاب للويب او استخدام اللاب توب .

استخدام Photo Joiner لاجهزة الاندرويد

قم بفتح Photo Joiner وقم بالضغط على زر Photo Join سوف ترى احدث اللقطات والصور التى على هاتفك ولا يوجد خيار للقفز الى احد الالبومات سوف تضطر الى النزول لاسفل القائمة.

أسرع طريقة لدمج الصور أفقيا ورأسيا في الاندرويد والـ IOS

قم باختيار الصور التي تريد دمجها . يمكنك اختيار حتى 10 صور ثم اضغط Next

هنا سوف تكون قادر على تحديد دقة الصورة وقم بالسحب لجعل الصورة اصغر او اكبر.

استخدام Photo Joiner لاجهزة الاي فون والاي باد

تطبيق Photo Joiner لـ iOS هو تطبيق بسيط جدا لدمج الصور وهو يعمل بصورة مشابهه تماما للموقع.

بعد تشغيل البرنامج قم بالضغط على Select Photo سوف يقوم هذا بفتح مخزن الصور . المشكلة هنا هو انك يمكنك تحديد صورة واحدة فقط كل مرة . ولكن هذه الحدود قد تكون بسبب المراقبة . لاضافة صورة اخرى قم بالضغط على زر Add Photo في اعلى اليسار.

أسرع طريقة لدمج الصور أفقيا ورأسيا في الاندرويد والـ IOS

من الاسفل يمكنك اختيار التصميم الذي تريد – افقى، رأسي، شبكي - يمكنك ايضا اضافة هامش او لون . عندما تقرر انهاء الصورة سوف تضطر ان تنتظر لثانيتين لرؤية اعلان ثم ستحفظ الصورة تلقائيا الى هاتفك.

أسرع طريقة لدمج الصور أفقيا ورأسيا في الاندرويد والـ IOS

سترى بالاسفل خيار التوجيه لدمج الصور افقيا ورأسيا وايضا خيار الشكل . قم بالضغط على زر OK وسوف يقوم التطبيق بانتاج الصورة يمكنك فتحها مباشرة او فتح قائمة المشاركة لمشاركة الصورة بسرعة باستخدام Android’s share sheet

المصدر:

مقالات مشابهة:

تسرنا زيارتكم لنا على الرابط: