انصحوني بمواقع للتعلم الذاتي مع شهادة مجانا


التعليقات

تفضلي:

كورسيرا بالعربي

موقع كورسيرا واحد من أشهر وأقوى مواقع التعلم عبر الإنترنت والكورسات الاونلاين في العالم إذا لم يكن الافضل على الإطلاق.

بيوفر الموقع دورات في مجالات متنوعة مثل:

مجالات البرمجة بإنواعها

مجال علوم البيانات

مجال الهندسة بكل تخصصاتها

المجال الطبي

مجال اللغات والترجمة

مجال التصميم الجرافيكي

مجال الكتابة

مجال التسويق الإلكتروني

مجال القانون

مجال المحاسبة

وغيره من المجالات المختلفة, بيتميز الموقع إن جامعات ومعاهد اجنبية مشهورة وذات جوت عالية هي اللي بتقدم الدورات على الموقع.

بالإضافة إلى إمكانية الحصول على شهادة معتمدة في واحد من المجالات المذكورة, والشهادة ممكن تضاف للسيرة الذاتية أو في حسابك على موقع لينكدان.

مع العلم إن الشهادات لا يمكن الحصول عليها بدون اجتياز الإختبارات الخاصة بكل كورس, والإختبارات دي ليست اختبارات بسيطة ولا يتخطاها إلا من درس وفهم الكورس بشكل جيد.

والمفاجأة الجميله, أنه يمكن الحصول على جميع دورات موقع كورسيرا بشكل مجاني, من خلال ما يسمى بالدعم المادي.

وهو عبارة عن منحة للذين لا يستطيعون الدفع مقابل الدورات من خلال هذه المنحه يفتح الكورس لك مجانا مدى الحياة بعد 14 يوم من التقديم على هذه المنحه.

وما يسعدنا اكثر انه في الآونه الأخيره بدا ينتشر مفهوم كورسيرا بالعربي , حيث تم ترجمت حوالي 241 كورس للغة العربية حتى الآن ومازالت عمليات الترجمة متواصلة.

لمعرفة كافة التفاصيل عن موقع كورسيرا وكيف يمكن التقديم على منحة الدعم المادي للحصول على الكورسات مجانا, بالإضافة للوصول إلى كورسيرا بالعربي أي الكورسات المترجمة يمكنكم زيارة الشرح التالي :

شرح جميع تفاصيل موقع كورسيرا :


التعلم والتعليم

مجتمع تربوي تعليمي للنقاشات المفيدة و البناءة حول قضايا التعليم والتعلم. شاركونا بخبراتكم و تجاربكم و استفساراتكم و رؤاكم؛ من أجل المساهمة في تطوير التعليم.

74.8 ألف متابع