من عروف أن هناك العديد من الطرق لربح مبالغ مهمة من الإنترنيت دون بذل الكثير من الجهد و أيضا دون إمتلاك موقع إلكتروني أو قناة أو شيئ من هذا القبيل , و هناك بالفعل طرق مجدية و موثوقة و تستطيع من خلال تحقيق أرباح جيدة و هناك من هي غير ذالك و فقط تضيع فيها وقتك الثمين , و لعل أبرز طريقة للربح من الإنترنيت لا تحتاج لأي مهارة أو رأس مال و ينهجها الكثير من المبتدئين و أيضا المتقدمين في هذا المجال , هي الربح من رفع الملفات عبر الإنترنيت . و في هذه التدوينة سنتعرف على موقع جميل و حديث العهد صراحة يقدم لك فرصة رائعة لتحقيق مبالغ مهمة من رفع الملفات الخاصة بك و الربح عن كل تحميل لها !

  • تعف علهذا الموقع الجديد و الرائع للربح من خلال رفع ملفاتك و نشر روابط تحميلها !!

موقع جميل جاء تحت مسمى Up-4ever و هو موقع حديث النشأة للربح من رفع الملفات , و تنتشر العديد من إثباتات الدفع الخاصة به , يقدم مبالغ تنافسية جيدة نظير كل 1000 تحميلة لملفاتك , و يمكنك التأكد من مصداقيته عبر موقع Scamadviser . و للتسجيل في الموقع كل ما عليك القيام به هو التوجه إلى هذا الرابط أو الرابط الذي ستجده في نهاية هذه التدوينة ثم تقوم بملئ بيانات التسجيل بالطريقة العادية الروتينية !

*بعد التسجيل في الموقع بنجاح , قم بتسجيل دخولك إلى حسابك , حيت ستجد واجهة جد سهلة و سلسة من ناحية التعامل , في قسم Account ستجد كل ما يتعلق بحسابك من سحب الأرباح و تعديل المعلومات الخاصة بك و العديد من الميزات التي ستجدها في ذالك القسم , أما إذا أردت ان ترقع احد الملفات الخاصة بك , فيمكنك القيام بذالك من خلال الضغط على Upload files . غير ذالك فيمكنك أيضا معاينة الإحصائيات الخاصة بملفاتك و عدد التحميلات التي تحصلت عليها و أيضا الأرباح التي حققتها و ذالك من خلال قسم My Files !

*☜ طريقة الربح من هذا الموقع و طرق سحب الأرباح التي يوفرها !

هناك قاعدة في مجال الربح من الإنترنيت مفادها أن إستهداف المواقع الغربية يحقق أرباح أكتر مقارنة بإستهداف المواقع العربية , لذالك إعمل على رفع روابط تحميل أحدث الأفلام و برامج و غيرها من المواد المطلوبة عبر الإنترنيت ثم قم بنشر روابط تحميلها في المنتديات و جروبات الفيسبووك الأجنبية المستهدفة , غير ذالك فموقع Up-4ever يوفر العديد من طرق سحب الأرباح اهمها البايبال و البايونير و البيتكوين و أيضا البايزا , و الحد الادنى للسحب هو 1 دولارلجميع طرق الدفع بإستتناء بايونير الذي يجب أن تجمع ما قيمته 50 دولار لكي تطلب سحبها !

*بهذا أكون قد أنهيت شرح اليوم و الذي شاركتكم من خلاله هذا الموقع الرائع للربح من رفع الملفات , أتمنى أن أكون قد وفقت في التطرق لجميع النقاط الخاصة بهذا الموقع , و أي إستقسار حوله قأنا جاهز للإجابة عنه , فقط ضعه في خانة التعليقات أسفله !

*موقع Up-4ever للربح من رفع الملفات من هذا الرابط :

http://www.up-4ever.com/fre...