كلنا نملك هواتف ذكية وعادة ما نضعها في جيوبنا أو في حقائبنا وبالطبع نحملها في أيدينا. وبطبيعة الحال فكرة أنها قد تنفجر فجأة هي مقلقة نوعا ما.

لنتخيل لحظة أنك تمشي على الطريق كعادتك وتحمل هاتفك في يدك وفجأة بوووم انفجر الهاتف بين يديك، ماذا حدث كيف حصل ذلك؟؟؟ منذ مدة ونحن نسمع الكثير من القصص عن انفجار هاتف وعلى مايبدو الأمر قد حصل مرة أخرى.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد،

أعزائي ذكورا وإناث مرحبا بكم في مدونة نونو للمعلوميات. في الولايات المتحدة، يعيش هناك رجل يدعى محمد عبد الستار وقد قاضى شركة إل جي LG .

ووفقا لأقوال عبد الستار، قام برفع الدعوى القضائية مدعيا أن هاتفه، LG optimus F6 انفجر بينما كان في جيب سرواله، مما سبب له حروقا بليغة من الدرجة الثانية.

في الحقيقة حروق عبد الستار كانت سيئة جدا فهو كان يعاني حروقا من الدرجة الثانية والثالثة على يده و على مستوى الفخد بالتحديد رجله اليمنى. وهذا ما ألزم عبد الستار الذهاب للمستشفى فورا

بعد ذهابه للمستشفى ومعالجة حروقه أخبره الطبيب على أنه يجب أن يمكث في بيته لمدة شهر على الأقل. عبد الستار يسكن في مدينة مانهاتن ويعمل في بنك الاستثمار وهو موظف متخصص وملتزم بعمله. وحسب أقواله فهو كان يستخدم هاتفه بكفاءة عالية ودون مشاكل قبل وقوع الحادثة بعدة أشهر.

محاميه أضاف أيضا أن الهاتف قد انفجر فجأة المحامي: " لقد كان فقط في جيبه، يجلس هناك، و انفجر ".

وشركة LG لازالت لم ترد على ادعاءاته. اعتبر البعض هذه الحادثة استثنائية بينما اعتبرها البعض الآخر أمرا في غاية الخطورة لأنه كما انفجر هاتف LG Optimus F6 واحد بدون اي سبب في جيب عبد الستار فيمكن لجميع الهواتف الأخرى من نوع LG Optimus F6 أن تنفجر أيضا في يد اصحابها ،والسؤال الذي حير العلماء J ولم تتم الإجابة عنه إلى حدود الساعة هو...

لمتابعة مقالات وأخبار تقنية حصرية يرجى الضغط على الرابط التالي : http://goo.gl/Z4XgqP

وتتبع آخر الأخبار والمقالات التقنية في الموقع :).