أولا : أحتاج اتاحه خاصية ان يتم تقسيم المشاريع على مراحل .. فهذه النقطة مهمة جدا .. وخصوصا في المشاريع الكبيرة .. واجهتنى مشاكل عندما استلم مشروع كبير مكون من (تصميم - تكويد - برمجة) .. وكنت أتأخر في إعطاء الناس حقوقهم بسبب طول فترة المشروع .. على عكس لو كان على مراحل .. وكل مرحلة لها سعرها ووقتها الخاص بها ..

ثانيا : اتاحة نظام التسعير بالساعة مع التسعير الثابت (يكون فيه إختيار) .. حيث اننى احيانا بعد تحليل المشروع واعطاء العميل سعر ثابت .. ادرك حجم العمل وانه يحتاج الى وقت أكبر .. وسعر أعلى من الذي أضفته .. ولا أستطيع حينها ان اغير رأيي في السعر الذي اتفقت عليه معه من البداية .. فلو كان العمل بالساعة لكان هذا أفضل

ثالثا : وهو شئ مهم أيضا : عمل شات للتواصل مع أصحاب المشاريع بشكل مباشر داخل مستقل ، لأنني كثيرا ما اواجهه صعوبة في فهم المطلوب من العميل بالتحديد عن طريق الكتابة فقط ، فأقوم ببرمجة غير المطلوب او على حسب فهمى له ، ويرجع مره اخرى يرفضه وتتطول مدة فترة تسليم المشروع معي بسبب سوء الفهم .. ويؤدى ذلك أحيانا الى طلب التواصل الخارجي ..

رابعا : نظام الاشعارات يجب ان يكون مرتبط بالجوال او متتطور ليعطى تنبيه بالجوال .. فغالبا في أوقات دوامي ما اتابع مستقل من الجوال لأستقبل ردود العملاء فيجب على دخول الموقع لرؤيه الإشعارات وأحيانا تطول فترة الرد بسبب نسيان الدخول .. فبالرغم من اننى يصلنى رسالة على الجي ميل الا انهافي غالب الأحيان تصل متأخره ..

خامسا : تنظيم معرض ألأعمال بشكل أفضل وإحترافي وعرض أفضل من ذلك .. وإتاحه كتابه اكثر من رابط اذا كان المشروع تطبيق .. حتى يتم ارفاق رابط لجوجل بلاي والابل ستور اذا كان المشروع تطبيق جوال ..