السلام عليكم متابعي مجتمع مستقل .

اواجه مشكلة في سحب الاموال بسبب الحظر على حسابي ماخرا ، و لاسباب لم اقتنع بها حقا ، و ساسردها هنا و اتمنى ان تبدو آرائكم حول المشكلة :

قمت باستلام العمل على مشروع xxx تحت اشراف فريق مستقل vip , هذا المشروع ، تاخر قليلا عن وقت التسليم ، لكن هذا كان لاسباب متعلقة ببعض التعديلات . و مجموعة امور اخرى . لا داعي لدكرها . في الاخير ، تم تسليم المشروع ، و تم تقييمه و الى هنا كل شيء على ما يرام .

بعدها قمت باستلام مشروع تان ، متعلق بالمشروع الاول . اي تعديلات على المشروع الاول .

المشكلة في هذا المشروع انه تم تحديد مدة تنفيده ، لكن المدة تم تجاوزها ، بفترة طويلة ، و الى حد الساعة ،

و هده اسباب تاخر المشروع :

** اولا هذا المشروع له علاقة بمستقل آخر ، يعمل على نفس المشروع من جهة اخرى ، و حاليا انا عالق حتى انتهاء المستقل . ( ارجو الا تفهمو الامور بطريقة خاطئة هنا ، كما حدث لي مع الادارة مسبقا ، المشروع بطبيعته يتم تحت اشراف مستقلين ، لكل مستقل جانب من المشروع ، و ليس انني وضفت احد آخر للعمل على مشروعي ) .

**بعض التعديلات كانت تتطلب من التواصل مع المستقل الاخر للتاكد من موافقتها لطريقة عمله :) , و كان علي دائما الانتظار حتى استقبال رده :) .

** بعض المعلومات المتعلقة بهاته التعديلات كنت احتاجها لمدة طويلة ؛ و ايضا لم استقبلها الا ماخرا ,

** حاليا المشروع تحت اشراف فريق مستقل vip , و حدت ان تم تغيير احد الاعضاء ، و تم توكييل متابعة المشروع من طرف عضو(ة) تان ، حاليا يتم مراجعة المشروع من الاول تماما ، المشروع كبير نوعا ما و يتطلب مدة اطول لاعادة معاينته و لست اعلم لمذا علي انتظار كل هده المدة . ( تم هنا ربط المشروعين معا، بطريقة ما 'مستقل-ادارية' , و مدة مراجة المشروعين الان يتم اعتبارها على انها تاخر في مدة تنفيد المشروع الثاني ) .

** ثالتا المشروع كما دكرت متعلق بمستقلين ، و المشكلة الان انه عند حدوث مشكلة ، فستكون هناك صعوبة في تحديد سبب صاحب المشكلة ، و الى حين معرفة ذلك ، سيتوجب علي الانتظار .

  • ما اثار استغرابي هو انني لم استقبل اية شكاية بعد حظر الحساب ، اي من الممكن ان يكون الحظر قد بدا مند مدة اطول ، و لست اعلم لمذا لم يتم اعلامي حينها .

  • ارباح المشروع الدي اواجه مشكلة به لا تبلغ ثلت الرصيد المجمد . و الاكثر من ذلك انني لم استلم بعد تلك الارباح ، اي بمعنى آخر تم تجميد الرصيد بسبب مشروع لم استلم ارباحه بعد و التي لا تصل ثلت الرصيد المجمد .

بالمناسبة سبق و ان تم تجميد رصيد حسابي من قبل ، و قد كان السبب ايضا خارجا عن مسؤوليتي . و قد تبين دلك لاحقا بعد التواصل مع الادارة ، و اتمنى ان لا يكون هذا ايضا تكرار لما حدث في الاول .

شكرا على اطلاعكم ، و ساكون سعيدا بالرد على تسائلاتكم .