السلام عليكم

اهلا اصدقائي رواد الأعمال الحرة في كل المجالات ودامت ايامكم مليئه بالنجاح و الأنجازات .

بعد اتمام 10 مشاريع والحمد لله سوف اذكر بعض النقاط وابرز المشاكل التي واجهتها في الموقع وسوف اختصرها في نقاط كالتالي

  1. مشكله شريط القائمة والتنبيهات بالأعلى واكاد اجزم بأني لست الوحيد الذي يعاني من هذه المشكلة حيث انه في حالته متابعه اصحاب المشاريع على اكثر من مشروع قد يسبب التعب من كثرة المتابعة والتمرير والحل يكمن في تثبيت الشريط العلوي .

  2. لماذا لا توجد هناك ردود للمستقل بعد التقييم من قبل صاحب المشروع ،وانا اعتقد ان من حق المستقل ايضا وضع رأيه من خلال تجربته مع صاحب المشروع نفسة انصافا للطرفين .

  3. مدة الرصيد المعلق 14 يوم اعتقد مدة متعارف بها وهي جيده ولن يعرف بمحاسنها الا الشخص الذي يتم اختراق حسابه او من يتعرض لعمليه احتيال هذا اذا كنت في محل صاحب المشروع فهذه فترة كافيه لاستعاده النقود او الحساب وانا متفق مع هذه المدة ولكن الشي الذي لا اتقبله هو جعل السحب في بداية الشهر فهذا الأمر لا يطاق بتاتا ونرجو ايجاد حل سريع لذلك في اقرب وقت وجعل السحب يومي بعد فترة التعليق .

4.يرجى اضافة ميزة امام المشروع او علامة تكون اختيارية لصاحب المشروع (على انه مشروع مضمون ) وهذه الميزة قد تزيد من عدد المستقلين لان المشروع في هذه الحالة يؤكد على ان صاحبه جاد ويحتاج الى المشروع ، وهذه الميزة تساعدنا على التقليل من ضياع فرصنا في المشاريع الأخرى القادمة .

  • هذه ابرز النقاط ونتمنى التطوير للأفضل بما يخدم المستقل وصاحب المشروع واعذروني على الإطالة وان أخطأت فالعفو وارجو التصحيح ..

وشكرا لكم ..