^ كمصمم ويب او مطور ويب او مبرمج هواتف ذكيه او لديك اي تخصص لم تستطع الوصول إليه إلا بعد جهد جهيد وكبير، هل انت راضٍ عن الاسعار التي تعطى في مشروع تتقدم إليه،

  فمثلا مشروع موقع ويب فريد وتصميم عصري ويحتوي على تطبيق اندرويد وووو ... وعندما تنظر إلى المبلغ المقدم يكاد لا يتجاوز الـ 500$. يعني كل هذه الطلبات وهذا السعر فقط.
  • يا اخي اذا كانت مواقع العمل الحر الأجنبيه ( غير العربيه - ومقدمي المشاريع "غير عرب")، يقدموا على تصميم موقع او مدونه متوسطة الحجم بالوورد برس مبالغ تتراوح بين 1500$ إلى 3000$، فكيف لو كانت هذه المواقع كبيره وتحتاج إلى حمايه و سيو وتكتب بها مقالات او مواقع بيع وشراء، فكيف لو انه يريد معها تطبيق اندرويد وآيفون.

~ ضع تعليق مناسب واقتراح كيف نستطيع نحن كمقدمي الخدمات هذه ان نجعل اصحاب المشاريع اكثر وعيا.

  • للأمانه رأيت بعض المشاريع تقدم اسعار مناسبه جدا جدا لما يطلبوه فقد رأيت الـ 1000$ والـ 2000$ في بعض المشاريع وهي نادره جدا.

^ لا تقولوا هذا المصمم او المطور طماع لكن والله يا جماعه ماهي حق الأذى الذي يلحق بعيوننا بعد العمل والتركيز، لا هي حق اعادة العلم لأن حضرة جناب صاحب المشروع لم تعجبه جزيئة ما في العمل ويشتي منك تعيد العمل على شان يتلائم مع ما يريد، مره ومرتين وثلاث.

ودمتم بخير ودام الخير لكم جميعا.