انا ملحد اذن انا افكر انا متدين اذن انا غبي هكذا الحال مع كل الملاحدة في البلاد العربية بل و تعدى الامر الى اغلبهم من العرب و العجم على المنتديات .

هو ملحد لا يحب الرياضيات قرا كتابا اصل الكائنات و شاهد بعض الفيديوهات تتحدت عن التقب الاسود و سرعة الضوء لايجيكولوجي و الدحيح فاصبح عالما يظن انه وصل رتبة العلماء ليعلم الاخ اننا نتقاسم هذا العالم ان كان عالم ما ملحدا فالاخر متدين و هو اكثر علما منك لاشك اعلم انه لك كامل الحق في التملحد لكن لنا كامل الحق في التدين نحن نفكر لنا عقول كما لكم انا هو انت الا اننا ولدنا في بيئة مختلفة . ان تسخر منا لاننا نعبد لاشيء او اننا ندعوا لاشيء هذا امر مستفز لدى يمكنك كتمانها في قلبك حتى تصل الى ربك عفوا نسيت ليس لك رب مسكين .

نعم انا احترم ستفين هوكينغ في اراءه مثلا لانه اعلم بالكون منا مما يجعل معارضته شبه مستحيلة لكن حسب فهمي البسيط استطتعت ان استنتج وجود الله من خلال تعلم البرمجة فقط ، و استنتجت انه سوء تفاهم فقط المهم لنعد الى ما كنت اتحدت عنه ليكن في علم الملاحدة ان اكثر ما نعرفه عن الفضاء بسبب شيئين الاول نظرية اينشتاين اليهودي الغير الملحد * و نظرية مكانيك الكم اغلب من وضع نظريات قوية *غير ملاحدة لا ننسى نيوتن ايضا و غيرهم من العلماء ببساطة فقط . ان نكران وجود الله ليس فقط بان نتبث ان الاديان كاذبة و انما اثبات عدم وجود الله نفسه