كان كل وقتي يمر في مشاهدة الأنمي إن لم أكن نائم أو أكل فأنا أشاهد الأنمي . في أنمي سلاير الأنميات التي تم مشاهدتها تفوق 150 وقد شاهدت أنميات خارج التطبيق ربما أكون تجاوزت 200 أنمي . قبل أيام قرأت موضوع هنا في حسوب يتحذت عن ماهي نصائحك لشاب في عمر 17 سنة . بما أنني في نفس العمر شعرت بالإحباط . شخص في نفس عمري يفكر في مستقبله وأنا كل وقتي أشاهد الأنمي . وبدأت بتخيل أسوء الأشياء التي يمكنها أن تحذت لي في المستقبل و لا حاجة لذكرها .بعدها مسحت كل شيء له علاقة بالأنمي من هاتفي . هذا اليوم لا أعرف كيف مر أملك وقت فراغ كبير جدا ولكن لا أعلم ماذا أفعل به هذا اليوم إن لم أكن في اليوتيوب فلا أعلم ماذا أفعل أبدأ بالمشي داخل المنزل هذا اليوم مر ببطئ شديد.

لا أفعل أي شيء بإفتراض أنني أنام 7 ساعات فيبقى 17 ساعة فارغة . و3 ساعات للأكل و القيام ببعض الأمور مثل الصلاة و .. فيبقى لي 14 ساعة فارغة ماهذا الوقت الكبير جدا وبدأت أشعر أنني في المستقبل سأتمنى وجود وقت أقل من هذا لذالك أريد إستغلاله.

انا شخص إنطوائي جدا فكرت في العمل خارج المنزل لكنني أخاف مواجهة الناس وأيضا نسبة كبيرة أنني لن أجد عملا .

أرغب في تعلم الإنجليزية لانني أعلم أنها مهمة جدا لكن لا فكرة لدي كيف ووجدت قناة Azamercan English ربما أخطأت في الإسم لكنني وجدت الكثير من قائمة التشغيل لا أعرف من أين أبدأ المشاهدة .

ملاحضة

لا أملك حاسوب فقط هاتف وإتصال بالأنترنيت