حسنا على ما يبدو بانني سوف اقوم بالتخرج بعد عدة ايام من الجامعة ولكن احلامي بدأت تضح اكثر امامي علي ان اقوم بتاسيس حياة زواج, الدخول بحياة لا اريد ان اخوضها فانا سعيد بما اريده احلامي موجودة احاول تحقيقها ولكن اه هل يمكن للزمن في يوم ان يدور و ادخل في دوامة تحقيق حلم لا استطيع ان اصله على قدر محاولتي وصوله ؟

هل الحياة سوف تصدمني جدا ؟ لا لربما علي ان اقوم بالبحث عنها حتى لو انني لا استطيع ان اصلها ولكن ! اخبروني انه لو كان لدي شهادة جامعية فسوف اقوم بتحقيق المستحيل ؟ اليس هذا اكثر ما يتمناه المرء لكي يحقق كل ما يريده ؟ اذا لماذا لم احصل على ما اريده ؟ هل كذبت علي ؟ من قال كذبت عليك الان اصبح لديك شهادة يمكنك الذهاب للغرب الفاسق و ان تحقق احلامك هناك ! اوه تبا حقا اذا فاحلامي سوف احققها هناك ؟ نعم ! جميل لقد حصلت على الضوء الاخضر اذا.

تبا على ما يبدو بانني لا اعلم اين انا ؟ انا في الغربة جميع من حولي لا اعرفهم انهم يمشون بسرعة ؟ تبا انهم اسرع مني كيف ذلك ؟ على ان اسرع باقصى درجة لكي اجاريهم اهه لقد تعبت انهم اسرع مني لن استطيع ان اجاريهم !!

مرحبا ! اهلا كيف الحال ؟ انا عند الغرب ولكن حلمي مازال متعب ؟ اوه نعم عليك ان تتعلم الجري يا صديقي حتى تستطيع مجاراتهم. انا لا اثق بك انت فقط تعطني نصائح وانا اتبعها على ما يبدو بانني فقط اجاري كلامك ! حسنا كما تريد.

تبا تبا كان علي ان اعود و اعيش حياة جميلة هادئة, دعني اجرب ما قاله لاخر مرة لعلها تفلح ؟! وها انا اجري حسنا لقد تعبت انهم افضل مني اني استسلم !!! حلمي يتبخر ؟؟ لا على ما يبدو بانني قد دخلت حياة البلوغ لا اعلم.

ربما علي ان اعيد النظر فيما كتبته لعلي اجد حلمي في مكان ما بين هذه السطور ؟

هراء متناثر لا داعي لان تهتم لما كُتب في الاعلى.