السلام عليكم.

بعد يومٍ طويلٍ ومرهق، عندما يتعب الجسد وتخار؟تخور؟ القوى، تحدث بعض الاشياء الـ paranormal :)) تحديداً في اول ١٠ دقائق من النوم لما تكون بين الوعي والهذيان، ولكن اموراً اخرى تحدث ايضاً قبل ان تستيقظ او في احلامك .. وكنت اتسائل اذا كانت تحدث لكم ايضاً؟

مرة سهرت مطولاً وكانت الدنيا رمضان وصيام ونمت في ساعه متاخرة من ظهر اليوم التالي، غمضت عيني للحظات ثم فتحتها، فاذا بي أرى بكل وضوووح شبحاً أسود ضخماً قادماً إليّ ببطء وصمت وخطى ثابته ويحكم قبضته على عنقي ويخنقني احسست تماماً بيده .. ولكنني استطعت تلاوة اياتٍ ما واستيقظت وذهب عني.

لو لم نكن في رمضان لظننتني رأيت جنياً فقد كان كل شيء كأنه حقيقي جداً.. وفكرت كثيراً في ان هذا قد يكون ملك الموت ؛)

ومرة كنت مفترشة على مرتبة في الأرض نمت عليها، ما ان كدت ادخل في النوم حتى احسست باقدام كثيرة حولي .. كثيرة جداً جداً كالزلزال حتى ان احدها داس علي خطأً او عمداً من يدري، والكثييييير من الهمسات احدها نادى اسمي لدرجة انني خفت وتصنمت وتظاهرت بالنوم لانني ظننتني اخطأت طريقي للنوم ودخلت عالم الجن خطأً، وفجأة فتحت عيني بقوة واستعذت بالله ورجعت نمت.

والظاهرة الغريبة التي لا افهمها الى الآن، انني دائماً عندما احلم بشيء مرعب او جاثوم واحس بخبث او شياطين في الحلم واستيقظ اشعر بهواء بارد يخرج من احدى اذني واسمع صفير خروجه بكل وضوح ويخف الصوت بالتدريج مع انتهاء الهواء :')

واعتقد لو فعلاً كان كل هؤلاء جناً يزوروني في منامتي فقد يأسوا مني ومن ارعابي لاني بليدة قليلاً، او ربما مللت كثرة زيارتهم :)) اخر مرة طفش مني احد الجن ونظر الي قليلاً ثم لما لم اعطه ردة فعل قالها لي بكل صراحه على فكرة انا جني .

عموماً احلامي لاتقل رعباً عن هذه، ولكن ما استغربه هو اني احلم بالكثير من الحيوانات الساخطة، فتارة الكلاب يهاجمونني او يعضونني ويحمونني تارة، وتارة اخرى حمامة سوداء ذات وجه ساخط تجيء علي من حيث لا ادري وتريد ان تضربني وانا لم افعل لها شيئاً :')

واتمنى لو افهم دلالة هذه الاحلام ولكن تعبير الرؤى لاتساعد كثيراً فهي عامة للغاية.

وهناك احلام تتكرر كثيراً على فترات طويلة تصل لعشر سنين، يزعلني انها قد تبغى لغزاً للابد :) او ربما هي تعبر عن امور دفينة فيني بس معقولة ١٠ سنين ماتغيرت :')

والأجمل طبعاً والذي وقعه اقوى على قلبي هو عندما احلم بشيء ويقع :') او افسر حلم احد ويطلع صح :)

احب دوماً مناقشة الاحلام مع اصدقائي، فالاحلام بوابة عجيبه لعالم النفس الغامض، وأحاول كثيراً محاولة تفسيرها او فهم لماذا تتمحور احلام هذا الشخص او ذاك حول هذا الشيء، وطبعاً لكلٍ منهم نمط في احلامه.

واجد كذلك انه من المثير للاهتمام ان الكذب في المنامات محرم شرعاً على وجه الخصوص .

ماذا عنك ؟ كيف الحال وروحك بين جسدك وبين عالم النوم ؟ :')