من فضلك اتبع إرشادات استخدام حسوب لتحصل على أقصى استفادة منه ولتجنب التسليب غير المبرر


التعليقات

كيف نفسر الأمر، هل أصبح حسوب محضنا لبراعم الإبتدائي الذين لا يفهمون كلامك؟

صراحة لا أعرف كيف نفسر الأمر لكني متأكد أنه باستطاعتنا إحياء حسوب مرة أخرى عبر نشر مواضيع نقاشية بحتة وتسليب كل من يخالف القوانين بعد الرد عليه بالبند الذي خالفه في إراشادات الاستخدام. هذا بالنسبة لمن يخالف الإرشادات في التعليقات والمواضيع المطروحة، أما من يقوم بتسليب المواضيع الموافِقة لجميع الإرشادات فصراحة لا أعرف كيف نتعامل معه ربما على الإدارة أن تتولى ذلك الأمر.

تعديل: أكاد أصاب بانهيار عصبي بسبب حصولي على ثلاث تسليبات وأحاول إقناع نفسي أن السبب هو عدم كون الموضوع نقاشي :(

-1

احمد الله أنها ثلاثة فقط، ففي بعض المواضيع النقاشية الجميلة تجد التسليب مثل الرز الخليجي ههههه

أضحكتني :)

وكما قلت ربما لأنه ليس موضوعاً نقاشياً والسبب الأكبر أن هناك مؤامرة على حسوب والويب العربي :)

-1

مشكور على التذكرة والنصح واختلف معك بشدة في منطق تسليب الاخرين للشكر ، فرق شاسع بين "الذوق والشكر" و "النفاق والمحاباة " لكل شخص طبع يختلف عنك ولهذا لكل منهم حق في التعبير كما يشاؤن. فكرة أن تكون أنت الحاكم على مدى جودة تواصل هذا الشخص في الشكر خطيرة للغاية وتحمل ما هو أسوأ للمجتمع، لان التحكم والسيطرة من المسببات الرئيسية للنفاق بكل صوره وللحق شخصيا ساعات اجد نفسي اسلب موضوع لان التعليق لا يروق لي وفقط ولكني أراجع نفسي في تصرفات مماثلة.

لكن أن اصبح شرطي بدوام ثابت .. صعبة يا خالد

-1

التسليب ليس لمجرد الشكر بل لأي تعليق لا يضيف فائدة للنقاش وكما ذكرت يمكنك شكره بالتقييم الموجب

-1

الامر بهذه الصورة مساحة مناسبة للتواصل كـ BOT لا كـ انسان.

-2

لكنك وافقت على هذه الإرشادات بالفعل عند قيامك بالتسجيل في حسوب!

أتحدث عن شئ انت لا تراه للاسف ..

تجاوز الامر

-1

الفرق بين التقييم والشكر أن التقييم مجهول المصدر وأن المستخدم لا يتلق اشعار بالتقييم .. احيانا يجب ان اشكر من قدم لي معلومة او تعليق مفيد وأن أتحمل ضريبة عبارات الشكر (التسليب)

-1

لكن هذا يحول حسوبإلى منتدى مليئ بعبارات مثل "شكرا لك موضوع رائع" ، "مشكووور أخي" ، " أحسنت أخي اتفق معك"، "نصيحة رائعة وموضوع أررروع"

كل العبارات السابقة لا يجب أن تكون في حسوب هي وأشباهها وعلى الأعضاء -الجدد- التعود على كون التقييم هو وسيلة الشكر وأن وضع رد فيه شكر فقط هو مخالفة صريحة لإرشادات الاستخدام التي وافقت عليها عند تسجيلك في حسوب كما أن من يضع تعليقا على مساهمة ما فهو لا ينتظر منك الشكر هو يساعد لمجرد المساعدة وعن نفسي أكون مسروراً جداً عند تقييمي بالموجب بدلاً من سماع كلمات شكر لا تضيف شيئاً للنقاش فمن فضلك لا تخالف إرشادات الاستخدام والتزم بها ليبقى حسوب مكاناً أفضل للعرب :)


حسوب I/O

مجتمع لطرح الشكاوي والإقتراحات المتعلقة بتطوير حسوب I/O والإعلانات المتعلقة به

71.9 ألف متابع