المغادرة ليست هي الحل!


التعليقات

نعم التبليغ أضعف الإيمان بدل المغادرة

أعتقد أنه الخيار الثاني و آمل أنني على خطأ.

وأزيد الرهان وأؤكد أنه الخيار الثاني بدون شك

أتفق لسبب بسيط أن المغادرة تعتبر إنسحاب إلى برج عاجي في إنتظار تطهير الأرض من الرداءه ثم النزول مرة أخرى وممارسة الحياة هذه الفكر من جعلت المعظم يطلق على مجتمعنا مجتمع عفن او رديء ،الجيدون والمثقفون والمفكرون والمطلعون والعاقلون يختبئون في الجحور والأبراج منتظرين معجزة من السماء لتطهير المجتمع من عفنه .!

صحيح.. الاختباء لا يحل المشاكل

فكرة : في حال وصل عدد البلاغ على الرد المسيئ عدد معين تضعه الادارة فوراً يتم حذف المساهمة تلقائياً و يحسب على العضو مخالفة ويشرفُ على هذه النظام لتفادي استخدامه بشكل سيئ.

كثر المخربين و لابد من ازالتهم

أعتقد أنك مصيبة ..

ما كنت لأتفق معك قبل يومين، و لكن الصورة اتضحت لي تماماً...يبدو أن حديثي عن الترول قد استفزهم للمزيد من التعليقات فكثفوا من جهودهم لإزعاجي، خلال اليومين الماضيين وصلتني كمية إشعارات كبيرة جداً كلها مسيئة، يبدو لي أن الأمر أصبح شخصياً ..كل هذا الإزعاج لارحل؟ من اللطيف أن أعرف أن وجودي يزعج البعض، إذا قررت الرحيل لن يكون هذا بسبب الترول، فشروا.

وأنا أيضا يقومون بالتعليق على مساهماتي والتخريب فيها، كأنني مستهدف منهم.. أظن أن هناك بعض الأعضاء هنا مستهدفين من طرفهم ولن يتوقفوا إلا إذا رحلوا لذلك يجب أن تبقوا وتتحدوا هؤلاء الخبثاء.

قرار جميل وصائب

أي عضو يضيف قيمة وفائدة لا غنى عنه في هذا المكان، لأن حسوب io سيصبح بلا قيمة حينها، تم تأسيس حسوبio لأجل الأشخاص المؤثرين والرائعين

لا عليك اخي فهكذا الوضع في جميع نواحي الحياة في البلاد العربية وهكذا هي الثقافة العربية ثقافة الخذلان و التثبيط و التعجيز و لذلك يحلم جميع المتميزين و المفكرين بالهجرة ماديا من اوطانهم فكيف بالاحرى من منصة يلجأون إليها هربا من الواقع لانها ملاذهم فيصادفون ما هربوا منه امامهم!! اما الحل فيكمن بيد الإدارة وحدها بعد الله سبحانه لكي تقرر هل تراقب ما يجري ام تحذو حذو الأنظمة العربية و السلام عليكم

أتفق معك بقوة

كثرة الحسنات تذهب السيئات!

من المأكد أن إنشاء هذا الموقع تطلب جهد وكذلك المحافظة عليه يتطلب جهدا أكبر، لذلك إذا رغب أصحابه في بقائه، عليهم بذل ذلك الجهد.

-3

عندما يغادر الجميع ستحس الإدارة بخطورة الأمر!

هذا ما أعتقد به وما سأطبقه إن استمر الوضع سوءًا!

بالعكس رأيك خاطىء تمامًا.

لماذا عندما أزور أي مساهمة أجد تسليبات كثيرة على تعليقاتك؟ رغم أنه واضح أن ما تقوله مزحة وسخرية بمن سيطبقون ذلك!

نساعد الإدارة على التخلص منهم بدل المغادرة وتركهم يسرحون ويمرحون في الموقع

كيف تساعد الإدارة؟ بالإبلاغ؟ لقد أبلغنا وفعلنا المستحيل لكن الاستجابة بطيئة!

ولعلمك فإن تعليق طارق فيه سخرية وليس جدي مئة بالمئة، فالمغادرة ليست حلا ولن تكون حلا!

على الإدارة من جهتها أن تقوم بواجبها

هذا ما نعاني منه جميعنا، إدارة لا تقوم بواجبها في IO خصيصا، أما باقي المواقع فالاهتمام وفير ما شاء الله لأن المادة متوفرة هناك والحديث قياس.


حسوب I/O

مجتمع لطرح الشكاوي والإقتراحات المتعلقة بتطوير حسوب I/O والإعلانات المتعلقة به

71.9 ألف متابع