مرحبا بعد العديد من عمليات الغش والخداع التي تعرضنا لها من قبل بعض أصحاب المشاريع أصبحت أرى ضرورة أن يكون هناك طريقة اضمن لنا كمستقلين أو مقدمي خدمات. فكم من شخص فينا قدم عينات لمشروع ثم قام صاحب المشروع بالغاء طلبه أو يطلب طرق تواصل خارجية لأنه لا يمتلك الوقت لمتابعة الموقع... حجج عديدة واهية

انا أطمح أن أجد تطبيق جديد في المستقبل ليتمكن المستقلين من حماية أنفسهم من التعرض لمحاولات النصب والاحتيال التي للأسف أصبحت شائعة جدا.

حسوب في المستقبل آراه كتطبيق يمكننا من الدخول والتواصل مع العملاء بكل سهولة كالواتس اب مثلا.

فهناك مشاريع تحتاج لمكالمات هاتفية لوصف المطلوب بدقة وايصال الفكرة والمتابعة خاصة في مجال خدمتي السيناريو وخسرت العديد من الصفقات الكبرى لان أصحاب المشاريع يطلبون تواصل خارج الموقع وانا كنت ارفض لكي لا اتعرض لعمليات الاحتيال فلقد تعرضت لاحداها قبل انضمامي لمواقع حسوب حيث قمت بترجمة رواية لموقع واتفقت على الحوالات المالية لان الباي بال محظور على أن أقوم بتسليم نصف العمل قبل الحوالة ونصفه الآخر بعد عملية تسليم الرواية.كنت جديدة في هذا المجال ومتحمسة لأي عمل عبر الانترنت. المهم اني تعلمت الدرس عندما قام الموقع بتسجيل الرواية باسم مترجم آخر واوقف الرواية في نصفها بالرغم من طلب الزوار الشديد لمتابعتها وانا لم انل دولارا واحدا على مجهودي . اخبركم بهذه القصة لتكن عبرة لكل شخص مبتدئ يدخل في مجال العمل من المنزل. الحمدلله وفقت بالعمل بعد انضمامي لمستقل وخمسات وبدأت بتحقيق أرباح لا بأس بها ولكني ما زلت أخشى الاعتماد على وسيط مالي لسحب الرصيد.

واخيرا، ما اريد قوله إنه على شركة حسوب أن تقدم تطبيقات لمستقل وخمسات تمكننا من التواصل بسرعة مع العملاء دون الدخول والتسجيل والتحجج بحجج واهية من قبل بعض أصحاب المشاريع.

تطبيق يمكننا من الاتصال الصوتي و الفيديو ومراسلة خطية بكل سهولة . تطبيق يعرض طرق الدفع والوسطاء الماليين الموثوق بهم.

اذا قدمت شركة حسوب الفرصة لنا لتطويرها فبماذا نبدأ ؟؟

اتمنى أن يتطور حسوب لاستخدمه المرة القادمة من خلال تطبيق وليس موقع.

تحياتي لكم وسامحوني أن أطلت عليكم بكلامي.