وأخيرا دار عام كامل على وجودي هنا ياااي [مجرّد ضيف ليس إلاّ]


التعليقات

مرة أخرى، هل أنا الوحيد الذي لم يفهم؟

أجل عزيزي يبدو أنّك الوحيد الذي لم يفهم.. وكلامك يثبت أكثر ما مدى قلة فهمك مرة أخرى، هل أنا الوحيد الذي لم يفهم؟ هذا يعني أنّها ليست المرة الأولى التي أحسست فيها بالعجز.. هل دائما ما تجد صعوبة في الفهم ؟

أرجو أن تخبرني من أين تشتري حشيشك :)

I rest my case

أنا آسف إن كان كلامي أغضبك يا أخي.

بعد جولة في حسابك اكتشفت أنك أكبر مني سنًا ولا يصح أن اكلمك بهذه الطريقة

فسامحني إن كان كلامي أغضبك، فأنا لم أقصد إهانتك.

هههههه, لم يسعني إلا الضحك والتصفيق عندما قرأت موضوعك الجديد هذا, وكعادة مواضيعك المجنونة لا بد لها من أن تضحكني. لا زلت كما عهدتك مجنونا تنشر المواضيع التافهة والمضحكة غير آبه بالتعليقات والتسليبات التي تنهمل عليك كالضربات الموجعة لكنك تبقى واقفا كالصنديد مفتول العضلات ناظرا إلى ضاربيك باستهزاء وكأنك تقول لهم: (أهذا كل مالديكم؟) :), كيف لا وأنت ممتلك لألف نقطة سمعة تجعلك غير آبه ببضع عشرات من التسليبات التي لا تقارن بكم التعليقات والتقييمات الإيجابية التي حضيت بها على مر السنين هنا في حسوب, وكأنك أصبحت إحدى شخصيات الإنمي الشريرة والتي يتملكها الغرور والإعجاب بالنفس والظن بأنك لا تقهر (أتكلم عن مسألة التعليقات السلبية هنا فقط لاغير :)). ياااااه سنة من عدم تسجيلك الدخول أو المشاركة هنا!! لقد حطمت رقم غينيس يا فتى :) تفضل جائزتك: (جائزة). ما رأيك؟ أليست جميلة؟ :). والآن لا بد لي من أن أعلق بعض التعليقات النقدية على قصتك الخيالية-العلميةsci-fi. (إنس أمر المغزى من القصة فلم أفهم منه شيئا أصلا :)) في البداية نلاحظ طغيان الطابع الأنيماوي على القصة ويظهر هذا الطابع في حدسي فقط ولم أستطع أن أثبت أو أكتب أي دليل يثبت هذا الطابع الأنيماوي (لاعليلك إن لم تفهم ماكنت أعني لكن هل لاحظت تكلمي كالنقاد؟ نلاحظ! :)) نعم ويجب ان أقول للعلم فقط أن لفظة أنيماوي مستقاة من أنمي وتعني الرسوم المتحركة اليابانية. ما هذا!؟ طفل بعمر ثلاث سنوات لكنه شايب!!!؟ ربما كان مستنسخا أو ماشابه لكن ربما يحتاج الشرح إلى مانغا :) لم لا؟ سنسميها مانغا الشايب المستنسخ الذي لا يجرؤ أحد على العبث معه وإلا... :) .

لاحظت من تعليق عبدو السابق أنك دخلت سباتك لذا أتمنى أن ترى هذا التعليق عندما تصحو (أنا لم أمت لحد الآن من القصف والحمد لله :)) ولا يسعني إلا القول أن الشتاء لم يأت أصلا لتسبت يا سا... :). والسلام عليكم

(هل تعلم؟: لم أراجع ماقلته لذا لا أعلم إن كان كلامي مفهوما أم لا لكني كتبته وانتهى :) آه كدت أن أنسى كنت سأذكر هذا في بداية الموضوع لكن بما أني نسيت والآن تذكرت فسأكتبه هنا, هل لاحظت أن تقييم الموضوع أصبح "-4" بعد أن كان "-5"؟ نعم, أنا السبب يا فتى ووووه"(إعتبرها أشبه بصرخة) )

آه نسيت أن أقول أيضا:) لا أدري لم أعتبرك صديقي على الرغم من أني لا أعرفك إلا على الإنترنت؟ نحن البشر غريبون نوعا ما أليس كذلك؟ لكن لا يهم هذا يعني أننا الآن أصبحنا اصدقاءً أشبه بأصدقاء الأنمي غرباء أطوار وتجمعنا صداقة غريبة تختلف عن باقي الصداقات, أتمنى لو تكون لدي "شلة" من أصدقاء الأنمي المضحكين أحيانا والجادين أحيانا أخرى حينما يتعلق الأمر بإنقاذ العالم :)

هل هذه أحدى قصص @MOazSeven ؟

لا ليس لي علاقة هذه المرة

كم إشتقنا لك أيها السافـ..!!

اَه نسيت أنك في سبات عمييييييق..

أنت هو العضو @MR_HIDE

لقد توقعت ذلك، أسلوب الكتابة والمزاح متطابق، مرحباً بك.


حسوب I/O

مجتمع لطرح الشكاوي والإقتراحات المتعلقة بتطوير حسوب I/O والإعلانات المتعلقة به

71.9 ألف متابع