بالتفكير مليا في الأمر.. هل أنا جاد-- بين ليلة وضحاها -أحس أني في حلم- فليقرصني أحدكم رجاءا لأستيقض.. عموما

  • سأنشيئ حسابا جديدا باسمي الحقيقي وسأحاول قدر المستطاع أن أكون شخصا جادا ومفيدا هذه المرة :) لأن هذا الحساب سيصبح في خبر كان قريبا

  • سأحاول نشر الروابط قدر المستطاع في حسابي هذا "مجرد شخص" بحيث تصبح مواضيعي القديمة بعيدة الوصول اليها

  • سأقوم بتعديل المواضيع التي أعتبرها أنا حساسة وسأحاول قدر الإمكان جعلها تتماشى مع التعليقات

  • سأكتب تعليقات كثيرة كثيرة أيضا (بدون أن أتجاوز حدودي طبعا) ولا تخافوا من السبام... لن أفعل هذا

  • ستكون المواضيع القادمة عبارة عن روابط من مختلف المجالات (حوالي مئة @_@ ) المهم ستجعل الشخص يريد أن يتقيأ بمجرد دخوله الى صفحتي ... الروابط لن تكون دفعة واحدة.. لا تخافوا -سآخذ وقتي وسأتجنب ازعاجكم ما استطعت.

--- أرجو معاملة عضويتي الجديدة بصورة عادية بدون التطرّق أو الإشارة الي أني كنت مجرد شخص عادي.. انسو هذه ولنبدأ معا صفحة جديدة و بدلي الهموم كما تبدلين عنك عباءتك :)

لا أدري متى سأنشأ عضويتي الجديدة.. لكن بمجرّد رؤيتكم لها ستكتشفونني مباشرة :v

من خطرت في باله فكرة جديدة فلينورني بها.

كنت سأطلب من كل من ناداني باسمي الحقيقي في التعليقات أن يعدلها في حال التقى بها لكن على ما يبدوا أنّ التعليقات القديمة لا يمكن تعديلها.. لا أدري لماذا يا @khelll أوليست ستتخزن تلقائيا على شكل تعديل مثلها مثل المواضيع ؟؟ لمَ لا تضيفون هذا الخيار .. أنا أحتاجه أرجوكم 3:

أرجوا من الإخوة تفهم الأمر وأرجو من الإدارة عدم حذف هذه العضوية لأنها مليئة بالرسائل الخاصة.. لن أستخدهما لا من أجل التقييمات السلبية ولا الإجابية لأن هذا عكس مبادئي...

أشكر كل من حاول مساعدتي في مصابي الجلل 3: وأعتذر كثيرا على الازعاج لأني شخصيا انزعجت من نفسي وما أدراك ما أحوالكم أنتم.. ما بيدي حيلة أنا آسف والسلام عليكم .


على الهامش : سؤال لخل ؟؟

ما الامتيازات التي سيفقدها كل من تم حظر حسابه ؟؟