تبعتني لعنة الفايسبوك حتّى الى هنا...

القصة أني كنت أتحدث مع أختي حول وقت الفراغ فيما تقضيه لأنها تشتغل في أحد مكاتب المحاماة... قالت لي أنّها تهوى الكتابة وأسلوبها رائع p: ووو.. قلت لها لمّ لا تنخرطين في أحد المدونات (طبعا لم تكن تعرف مامعنى كل هذا) فأخبرتها. وقلت لها أني منذ رحلت عن الفايسبوك تغيرت الكثير من الأشياء في نفسي وبدأت أشعر بخفة الروح بعدما كانت ثقيلة... سألتني أين أقضي وقتي إذن ؟ لا أعرف كيف انزلقت كلمة حسوب من لساني... فأخبرتها وحدثتها عن مجتمع اسألني وكيف يعطي لنا الفرصة للحديث مع الأشخاص الناجحين عكس الفايسبوك.. حكيت لها عن بعض الفتيات هنا...فكانت الطامة الكبرى أنها أرادت أن تدخل .. قالت لي سوف أنظم... فكانت ردّة فعلي المكبوتة >> شاهدوا الصورة http://i.imgur.com/UE8KQEl.gifv

ندمت كثيرا على تسرعي.. ففكرت أن أذهب بها بجولة الى جوجل اجابات وأقول لها أني هنا أقضي معظم وقتي.. لكن للأسف بعد قرارك بالانظمام تمّ غلق الموقع... فكرّت أن أريها Reddit وأكذب عليها (أنا لم أقل لك أنّ الموقع عربي لعلّك لم تسمعيني جيدا).. فكرت أن أصارحها أني لا أستطيع البقاء هنا تحت رقابتك.. أرجوا من كل من يملك فكرة فليسدها لي لأن بقائي هنا على المحك.. ألا يمكن أن تخفي الإدارة حسابي عن هذه الرقعة الجغرافية التي أتواجد فيها .. هذا هو الحل الأمثل... لا أريد أن أنشأ حساب جديد بعدما تعبت كثيرا في بناء هذا :) ربما ستقولون لي كيف ستكتشفك..؟

ستكتشفني بسهولة.. بمجرّد أن تلتقي يوما ما بحسابي وترى هذا الإسم (مجرّد شخص عادي) ستكتشفني مباشرة لإنها أختي تعرفني منذ 23 سنة :)) ضف أنّ هناك الكثير من التعليقات الموجهة لي باسمي الحقيقي.. فكما تعرفون لاشيئ في حسوب يمر مرور الكرام..