السلام عليكم،

أنا هنا أعطي الاقتراحات وأعلق على هذا وذاك، وهو أسهل شيء عندي :) ما أقول قولي إلا لأنني أراه خير، ولكن يبقى كلامًا من إنسان يكتبه وهو متكئ على الأريكة. فخذوا ودعوا ما شئتم، ولا تثريب عليكم.

أولًا، أريد أن أبيّن إعجابي بما فعلتموه بخصوص التعديلات، استنسختم الفكرة من مواقع مشاركة الشفرات، وهي فكرة بديعة جدًا، أحسنتم! ولكن أريد أن أشير إلى خلل في تجربة الاستخدام، عندما يضغط المستخدم على زر المزيد لأحد التعديلات لن يستطيع التراجع عنه ليرى التعديلات الأخرى، فيضطر إلى إخفاء النافذة ثم فتحها من جديد.

ثانيًا، أريدُ أن أبين تضامني معكم في مسألة حذف قسم الأسئلة والأجوبة، فهذه ميزة إضافية لا داعي لها، فالرسائل تقوم مقامها، وجعل الموقع بسيطًا قليل التعقيد، أمر حسن.

ثالثًا، أشيدُ بوضعكم صندوق وصف المجتمع في الجانب الأيسر، وأقترح أن تفعلوا ذلك في صفحة المجتمع نفسه أيضًا، أقصد ذاك الصندوق العريض الذي يكون في الأعلى، فهو يأخذ حيزًا كبيرًا وشكله قبيح.

رابعًا، أرجو أن توفروا لنا ميزة جعل المجتمعات التي نتابعها مخفية كما هو الحال في المفضلة.

خامسًا، استحسنت فكرة ذاك الصندوق الذي يعرض أكثر المساهمين في مجتمع ما، فقلت في نفسي: ليتني عندما أدخل صفحة عضو ما، أجد صندوقًا مشابهًا يعرض أكثر المجتمعات التي شارك فيها.

سادسًا، في الشريط الذي يحوي خيارات ترتيب المساهمات(الأحدث، الأفضل،...) نجد أن أقصى مدة للأفضل هي سنة فقط، هل بالإمكان توفير خيار للأفضل منذ أن افتتح الموقع؟

سابعًا، ستكون ميزة حسنة لو أضيف هذا الشريط في صفحة العضو، ليسهل علي فهرسة المواضيع عندما أزور صفحة عضو ما. يهمني عادة أن أرى أفضل مساهمات العضو.

أعانني الله وإياكم على حسن العمل