السلام عليكم.

انا مسجل كناشر في شبكة اعلانات حسوب منذ بدايتها و لدي موقع يحصد عدد جيد من الزيارات حسناً جربت اعلانات ادسنس و اعلانات حسوب و بدون مبالغة المبلغ الذي احصده من ادسنس في يوم واحد لم احصده من حسوب خلال 3 شهور! الرقم صحيح و بدون مبالغة؟

نأتي للسبب و كالعادة هو عدم وجود المعلنين!

كشركة اعلانات عربية لها اسمها في سوق الاعلانات و فترة عمل طويلة و اعمال في الويب كبيرة و ناجحة تثبت جدارة الشركة بالاضافة لوجود تدوينات في كل مدونات مواقعها تظهر مدى خبرة الشركة اليس من غريب مع وجود كل هذا انعدام المعلنين؟

الا يوجد فريق تسويق في الشركة؟ كل ما ذكرته سابقاً عناصر يمكن استخدامها في التسويق للشركة و ستجلب لكم المعلنين افواجاً افواج !

  • قد يقول البعض انه لابد للشركة ان تأخذ بعض الوقت لتصنع لها اسم.

حسناً وجهة نظر جيدة و لكن لا اعتقد ان فريق التسويق التابع للشركات الاخرى غافل عنكم مشاريعكم رائعة و ناجحة و قد اطلقتم الاصدار الثاني من حسوب بالاضافة إلى ان تدويناتكم تثبت خبرتكم ايضاً الاخ عبد المهيمن يقدم خدمة خيرية رائعة الان و لا اعتقد ان احد غافل عن هذا.

بالنسبة للشركات الكبيرة فإنه ليس من السمعة الجيدة لشركة كبيرة ان تتنازل لان تاتي لشركة اصغر منها او في حجمها ع الاقل لو لاحظتم "ياهو" لم توافق على تركيب اعلانات ادسنس الا بعد اتفاق لتبين انها ليست عادية او انها مثل باقي الشركات و ما اعنيه من هذا اه يجب عليكم انتم الذهاب إلى الشركات و ارسال مخاطبات لجذب المعلنين الا يوجد فريق تسويق لديكم؟ الم يحن الوقت ليتحركو قليلاً لا اعتقد ان احد الشركات الكبيرة قد تبخل و لو بتجربة شركتكم و لا اعتقد انكم سوف تخيبون امالها.