تقييمي العام لاعلانات حسوب هو 8\10 وسأستمر باذن الله معهم في الاعلان عن موقع ليريود ومواقع اخرى ان شاء الله

وبشكل عام كانت تجربتي في اعلانات حسوب أفضل واكثر فائدة من تجربتي لاعلانات جوجل ادوردز!

بعض الملاحظات :

1- المواقع أو الناشرين

المشكلة التي انتبهت لها هي قلة عدد الناشرين في اعلانات حسوب واعلم ان للاستهداف والخيارات دور كبير لكن بشكل عام ما لمسته هو ان عدد الناشرين قليل فالاعلان يظهر باستمرار في مواقع محددة..

2- القيمة

القيمة للاعلان ممتازة بالنسبة للمعلن وقد تكون ضعيفة جداً بالنسبة للناشر لكن اعتقد ان هذا سيتغير مع تقدم اعلانات حسوب الملحوظ في كل يوم ومنافسة المعلنين فيه المتزايد..

3- نوع الاعلان

لاحظت ان افضل الاعلانات فائدة بالنسبة لموقع ليريود هو الاعلان النصي اذ حصل على مرات ظهور ونقرات ممتازة مقارنة بالانواع الاخرى فالاعلانات المصورة كان ظهور بعضها قليل جداً وبعضها ظهر بشكل كبير لكن لم يحصل على نقرات كافية!

4- الدعم وتفعيل الاعلانات

الدعم ليس سريع ولا اقول متأخر لكن اطمح ان يكون اسرع مما هو عليه حالياً.. التمست اهتمام كبير وردود وافية لأي تساؤلات واهتمام من الموظفين..

فضلت اعلانات حسوب لان بعد تجربة اعلانات جوجل ادوردز كانت اغلب النقرات هي من الباحث واغلبها لم تكن بفائدة حقيقية فمعظم الباحثين يضغطون على أول نتيجة في البحث بغض النظر اذا كانت النتيجة هي ما يبحثون عنها او لا! الاعلانات المصورة في جوجل ادوردز لم تعطي نتيجة مرضية وقد يكون السبب في صعوبة استخدام ادوردز وطريقة الاستهداف فيه لكن على اي حال هذه تعتبر ميزة لصالح اعلانات حسوب في سهولة استخدامه وطريقة الاستهداف..